تواصل معنا عبر

الزمالك

“لايكفيني الإعتذار و يجب عليك ان تكون مثل الجرزان”.. ملخص مرتضى عن الفيديو المسئ


قام المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” بتسجيل فيديو لشخصه، وهو يتحدث فيه عن بعض القضايا الساخنة التي تخص نادي الزمالك وتخص شخصه هو.

إعتذار النادي الأهلي غير كافي:
فعلى صعيد ما يخص نادي الزمالك، فقد تحدث منصور عن الفيديو المسئ الذ تم تصويره مؤخرًا من قبل بعض لاعبي الأهلي في مطار القاهرة، والتي تطرقوا فيه ببعض العبارات المسيئة لنادي الزمالك ولبعض لاعبي الفريق، والذي على إثره تقدم الكابتن “محمود الخطيب” رئيس النادي الأهلي بتقديم إعتذار رسمي لنادي الزمالك عما بدر من إساءة تجاه النادي العريق، حيث اوضح منصور بأنه لن يقبل هذا الإعتذار مشددًا على ان هذا الإعتذار لايكفي ماحدث من إساءة.


شكر وتقدير لمحمود الخطيب:
كما وجه بدوره الشكر للكابتن محمود الخطيب، على إعترافه بماحدث من خطأ جسيم ومن ثم تقديم الإعتذار وهو بالتأكيد مايليق بحجم النادي الأهلي العريق.

سهام النقد والتجريح لإبراهيم فايق وضيوفه:
كما توجه بسهام النقد اللازع لكل من الإعلامي إبراهيم فايق ولضيوفه في برنامجه، لما بدر منهم تجاهه من تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام يشكون فيه ماتعرضوا له من سب وقذف في أعقاب مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة على لسان المستشار.

حيث وصفهم بأنهم قليلي الأدب، كما وصف الإعلامي المذكور أعلاه بأنه مثل “الجرزان” في إشارة منه على ضرورة الخوف منه كما حدث سابقًا مستشهدًا في كلامه على بعض الأحداث السابقة في العهد القديم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك