تواصل معنا عبر

المحترفين

لا تراجع ولا إستسلام.. ريال مدريد يقدم عرض جديد لليفربول


محمد صلاح

على طريقة “لاتراجع ولا إستسلام”، تواترت صباح اليوم أنباء قوية بشأن تحركات ملكية مدريدية للظفر بخدمات المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “إكسبريس البريطانية”، فإن ريال مدريد يرغب في استغلال رغبة ليفربول بالتعاقد مع لاعبه الشاب “داني سيبايوس”، ليتمكن من التفاوض على ضم محمد صلاح.


صحيفة إكسبريس:
صحيفة أكسبريس أكدت أن الريدز لديه رغبة حقيقية في الحصول على خدمات سيبايوس لاعب الريال، وعلى الرغم من أن اللاعب الإسباني لديه شرط جزائي بقيمة 440 مليون جنيه استرليني، إلا أن إدارة الميرينجي أبدت مرونة لفتح باب التفاوض مع الريدز، والموافقة على بيعه بما لا يقل عن 45 مليون جنيه استرليني، في مقابل التعاقد مع محمد صلاح ودفع باقي أموال التفاوض.

موقف صلاح من الإنتقال لريال مدريد:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن موقف ليفربول بدا واضحًا، فإن محمد صلاح أصبح غير متاح للبيع، لاسيما بعد ان قام النادي الإنجليزي بترك فيليبي كوتينهو لبرشلونة في الإنتقالات الشتوية المنصرمة، إلا أن النادي الملكي يواصل محاولاته لتعزيز هجوم الفريق، أملاً في النجاح في إتمام الصفقة.

يذكر ان محمد صلاح كان قد اشار فيمن سبق بأنه يرحب بالبقاء في ليفربول، فهل ستنجح المساعي المدريدية للظفر بخدمات الجناح المصري، ام أن ليفربول سيستمر في القتال نحو بقائه بقلعة الأنفيلد؟ للننتظر ونرى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين