تواصل معنا عبر

المحترفين

لا تفوتك.. النني وجوارديولا وجها لوجه في مباراة ثأرية مساء اليوم


محمد النني

في مباراة ثأرية من العيار الثقيل، يلتقي الدولي المصري محمد النني “لاعب فريق أرسنال الإنجليزي”، وجهًا لوجه أمام الإسباني بيبي جوارديولا “المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، عندما يُختتم اليوم الخميس الأسبوع رقم 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بمواجهة مهمة وكبيرة بين آرسنال ومضيفه مانشستر سيتي علي إستاد الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، في تمام العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة.

أرسنال:
يدخل فريق آرسنال مباراته تلك وهو محتلًا المركز السادس برصيد 45 نقطة، ويغيب عنه للإصابة كل من لاعب الوسط سانتياجو كازورلا والمهاجم الفرنسي أليكسندر لاكازيت و مدافع الفريق ناتشو مونريال.


مانشستر سيتي:
بينما يسعي الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لتعزيز صدارته للبريميرليج ومواصلة النتائج الرائعة المتحققة للفريق، حيث يتربع المان سيتي علي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 72 نقطة، حيث يغيب عن هذه المواجهة للإصابة لاعب الوسط الإنجليزي رحيم ستيرلينج والبرازيلي فيرناندو لويز.

أخر مواجهة بين الفريقين:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان السيتيزنس كان قد فاز بكأس الإتحاد الإنجليزي يوم الأحد الماضي عندما لقن أرسنال درسًا قاسيًا في فنون اللعبة وأقصاه في نهائي البطولة بثلاثية نظيفة أطاحت به من على منصات التتويج، فهل سيرد أرسنال الصفعة للسيتيزنس أم أن المان سيتي سيواصلون التفوق.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين