تواصل معنا عبر

الدوري المصري

لجنة الحكام ترفض تعيين “حكم فيديو” لمباراة الزمالك.. اعرف السبب


حكم فيديو

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، مهمة إدارة مباراة الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري، المقرر انطلاقها في السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب إلى الحكم محمد عادل.

واختارت اللجنة، كلًا من  إيهاب فخري، ومحمود رضا، حكمي راية، وياسر فوزي حكمًا رابعًا، ولم يتم تعيين حكم فيديو، مثلما حدث في مباريات الجولة الأخيرة التي أقيمت أمس، وفقًا لقرار اتحاد الكرة بتعيين حكام فيديو في مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.


جاء سبب الجبلاية، بعدم تعيين حكم فيديو في مباراة الزمالك، لأنها مباراة “مؤجلة”، وتم العمل بالنظام الجديد بداية من الإسبوع الأخير للدوري.

الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة، بينما ياتي الاتحاد السكندري في المرتبة الثامنة وفي جعبته 44 نقطة.

يذكر أن الزمالك سيبدا استعدادته لمباراة اهلي طرابلس الليبي، عقب نهاية مباراته اليوم مع الاتحاد السكندري، حيث يحتاج الفارس الأبيض للتركيز في لقاؤه أمام الفريق الليبي، فليس أمامه بديل سوى الفوز، وانتظار تعثر كابس يونايتد الزيمبابوي امما اتحاد العاصمة الجزائري، ليتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري