تواصل معنا عبر

الاهلي

لجنة المسابقات تصطدم النادي الأهلي بخصوص درع الدوري (صورة)


الاهلي

في خضم الحديث عن كيفية تسليم درع الدوري للنادي الهلي هذا الموسم، خاصة بعد ان حسم النادي الأحمر المنافسة قبل إنتهاء الموسم بخمسة أسابيع، يتبادر إلى الذهن شكل الدرع الجديد الذ سيتم تسليمه للأهلي.

الإعلان عن موعد ظهور الدرع الجديد:

حيث أكد المدير التنفيذي لإتحاد الكرة المصري العميد / ثروت سويلم، أن هناك اتفاقًا بين مجلس الجبلاية، ورئيس رابطة الأندية المحترفة محمود الشامي، لتصميم درع جديد يليق ببطولة الدوري الممتاز يسلم لبطل الدوري فى الموسم المقبل وليس في هذا الموسم.


درع الدوري القديم للأهلي:

كما أوضح المدير التنفيذى للجبلاية، أن اتحاد الكرة سيسلم النادي الأهلي الدرع القديم هذا الموسم باعتباره بطل الدوري في الموسم الحالي، على أن يتم تجهيز الدرع الجديد للموسم المقبل.

يذكر أن الفترة الأخيرة شهدت حالة من الجدل حول مصير الدرع الجديد هذا الموسم.

من ناحية أخرى، قرر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على الحارس شريف إكرامي في التشكيل الأساسي في مباراة بتروجت المقرر لها يوم الأحد المقبل بالدوري المصري

البدري يعيد شريف إكرامي لتشكيل الأهلي أمام بتروجت:

وأكد حسام البدري عقب مواجهة وادي دجلة الأخيرة، أنه سيمنح الفرصة لإكرامي في مباراة بتروجت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري.

وجلس شريف إكرامي على دكة بدلاء الأهلي في مباراة وادي دجلة التي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، وهو ما أثار التساؤلات حول سر عدم الدفع به لتسهيل انضمامه لمنتخب مصر في كأس العالم 2018.

وقرر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر اصطحاب 4 حراس مرمى في قائمة الفراعنة بينهم أحمد الشناوي المصاب بالرباط الصليبي لرفع روحه المعنوية وهو ما يؤكد أن الثلاثي الآخر سيكونون من الأساسيين عصام الحضري حارس التعاون السعودي ومحمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد عواد حارس الإسماعيلي.

وينوي أحمد ناجي اصطحاب 4 حراس خلال معسكر الفراعنة المقبل الذي يتخلله المباريات الودية أمام الكويت وبلجيكا وكولومبيا ثم استبعاد أحدهم لحساب أحمد الشناوي حارس الزمالك.

ويعتمد منتخب مصر على عصام الحضري ومحمد عواد ومحمد الشناوي وهو ما يؤكد خروج شريف إكرامي من الحسابات.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي