تواصل معنا عبر

تقارير وتحليلات

لحظات مثيرة تفصل “لاعبي العالم” عن الإنضمام “لكبار أندية العالم”.. ملف تفاعلي


فيفا

كمية كبيرة من الإثارة، لحظات فارقة في عمر لاعبي الكرة الأوروبية والعالمية، بالطبع هي اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي العالمي، فعلى حسب ما أعلنت الـ FIFA، فستُغلق مساء اليوم جميع قنوات بيع وشراء اللاعبين، ففي هذه اللحظات تستعد كل الأندية قاطبة في حشد كل ماتملك من عقليات بشرية للتفاوض هذا من ناحية ومن الناحية الأخرى حشد كل ماتملك من أموال لحسم صفقات اللحظات الأخيرة.

إنتقالات أوروبا:
فعلى المستوى الأوروبي، تكمن الكثير والكثير من الإثارة، فبعد ان اتم كل من البرازيلي كوتينهو والتشيلي أليكسس سانشيز إجراءات إنتقالهم لأندية برشلونة ومانشستر يونايتد تواليًا، يأتي الدور إذن على صفقات اللحظات الأخيرة والمتوقع حدوثها مساء اليوم.


– فسنجد على مستوى الأندية العالمية، يستعد نادي تشيلسي الإنجليزي للظفر بخدمات المهاجم الفرنسي لفريق أرسنال “أوليفيه جيرو”، تلك الصفقة التي ستكون بديلًا لمهاجم الفريق الحالي “باتشواي” والذي من المتوقع وعلى حسب الـ BBC، أن يكون إنتقاله للدوري الألماني، وتحديدًا لبروسيا دورتموند على مقربة من الحدوث قبل إنتهاء المدة المحددة للقيد.

تشيلسي

– وكذا إستعداد فريق إيفرتون لإستقدان نجم دفاع فريق مانشستر سيتي “مانجالا” لتدعيم الخط الخلفي للفريق، بعد أن الفريق بتدعيم خط الهجوم منذ أيام قليلة بعد ان قام بإستقدام نجم هجوم فريق أرسنال “والكوت”.

مباراة مانشستر سيتي وايفرتون

– أيضًا يستعد نجم خط وسط فريق ليستر سيتي للإنضمام لفريق مانشستر سيتي، حيث رصد مسئولي السيتيزنس مبلغ 90 مليون جنيه إسترليني، نظير الإسراع في ضم محرز قبل إغلاق باب القيد الشتوي في أوروبا والعالم، والمقرر لها مساء اليوم 31 يناير الجاري.

مانشستر سيتي

إنتقالات الدوري المصري:
أما على صعيد الدوري المحلي المصري، فتستعد أندية الأهلي والزمالك لوضع كلمة النهاية على موسم إنتقالات شتوية ساخنة بين القطبين الكبيرين.

– فعلى مستوى نادي الزمالك، فبعد ان قام مسئوليه بتدعيم الفريق بعديد اللاعبين الأكفاء على مستوى خطوط الفريق المتنوعة (الظهير الأيمن، خط الوسط “الدفاعي والهجومي”، خط الهجوم، خط الدفاع)، لم يتبقى سوى رتوش صغيرة لإستقرار الأوضاع داخل الفريق.

الزمالك

– فمن المقرر أن تشهد اللحظات القليلة القادمة، إنهاء الجدل الدائر حول مصير النيجيري معروف يوسف، إما بالقاء أو بالرحيل عن الفريق، وكذا وضع حد للتفاوض حول نجوم دفاع ووسط فريق سموحة “ياسر إبراهيم ومحمود عبد العزيز”، أيضًا سيتعرف جمهور الفريق الأبيض على المهاجم الإفريقي الذي لطالما تحدث مسئولي النادي عن إستقدامه في اللحظات القادمة.

– أما بالنظر لفريق النادي الأهلي، فقد تم تدعيم الفريق على مستوى “خط الهجوم، خط الوسط الهجومي، وخط الدفاع، حراسة الرمى”، لم يتبقى للفريق أي إحتياجات أخرى في اللحظات القليلة القادمة، بل وعلى مايبدوا إقتناع مسئولي النادي بما تم إستقدامه من لاعبين أكفاء من شأنهم مساعدة الفريق فيما هو قادم.

الاهلي


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من تقارير وتحليلات