تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

لعنة الفراعنة تصيب هداف الدوري الإنجليزي.. وتمهد الطريق لصلاح !!


محمد صلاح وكين

‏هي صدمة بكل المقاييس، بل هي مفاجئة مفزعة لكل جماهير الإسبيرز توتنهام، هذا قطعًا ما أحسه كل متابعي وعاشقي الدوري الإنجليزي الممتاز بصفة عامة، ومتابعي فريق توتنهام بصفة خاصة بعد أن أعلن نادي توتنهام هوتسبير منذ قليل وبصفة رسمية عن إصابة هداف الفريق الأول لكرة القدم وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” الإنجليزي هاري كين بإلتواء بكاحل القدم، في حين لم يتم تحديد فترة غياب المهاجم الإنجليزي عن الملاعب، فيما سيتم تحديد فترت غيابه خلال يومين على الأكثر.

لعنة الفراعنة:


تلك الأخبار الصادرة من أنجلترا، نعتها المتابعين بـ” لعنة الفراعنة”، نسبة للصراع الدائر بين هاري كين ونجم هجوم المنتخب الصري وفريق ليفربول “محمد صلاح”، على نيل لقب هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، حيث يمتلك كين في رصيده 22 هدف، فيما يأتي صلاح خلفه مطاردًا للقب برصيد 21 هدف.

هاري كين هو أمل الإسبيرز:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن هاري كين من أخطر المهاجمين في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وهو من مان يعول عليه الكثير من مشجعي الإسبيرز مساعدة الفريق للوصول لأبعد نقطة بدوري الأبطال الأوروبي.

يذكر أن التكهنات تحيط بغياب اللاعب فيما يقارب الـ 30 يومًا للإستشفاء من الإصابة، ونحن الأن بصدد الإعلان الرسمي عن مدة الغياب.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي