تواصل معنا عبر

الاهلي

رسمياً.. الشحات للعين الإماراتي.. وفشل انتقاله إلى الأهلي


حسين الشحات إلى الاهلي ؟

أعلن محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة عن انتقال لاعبه حسين الشحات للتواجد في صفوف نادي العين الإماراتي على سبيل الإعارة.

فشل انتقال الشحات إلى الأهلي

وكان الأهلي قد رغب في التعاقد مع حسين الشحات خلال الفترة الحالية للانتقالات، حيث عقد مسؤوليه جلسة مع إدارة مصر المقاصة خلال الساعات القليلة الماضية.


إلا أن عبد السلام أكد في تصريحات إذاعية على أن ناديه اتفق مع العين الإماراتي على استعارة حسين الشحات حتى نهاية الموسم الجاري مقابل 500 ألف دولار.

وكان المقاصة قد طلب من القلعة الحمراء دفع مبلغ 10 ملايين جنيه مصري إلى جانب استعارة ثلاثة من لاعبيه خلال الفترة الحالية من أجل الاستغناء عن الشحات.

الشحات إلى العين الإماراتي

وشدد عبد السلام على أن إدارة الأهلي رفضت طلبات مصر المقاصة، حيث تمسكت بدفع ستة ملايين جنيه فقط إلى جانب إعارة ثلاثة لاعبين من أجل ضم لاعب الفريق الفيومي.

وأوضح عبد السلام أن القرار النهائي بين الطرفين كان عدم إتمام الصفقة، حيث وقع اللاعب بعدها على عقود انتقاله إلى صفوف العين الإماراتي.

وكان العين الإماراتي قد طلب ضم أحمد الشيخ من الأهلي خلال الفترة الماضية، إلا أن فريق الاتفاق السعودي كان قد توصل لاتفاق بشأن اللاعب.

الجدير بالذكر أن الأهلي يرغب في ضم اللاعب أحمد سامي مدافع نادي مصر المقاصة خلال الفترة الحالية، إلا أن الفريق الفيومي يفضل إتمام الصفقة في الصيف القادم.


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي