تواصل معنا عبر

الدوري المصري

لماذ يصر مرتضى على بقاء “إيناسيو”؟.. ثلاثة أسباب


مرتضى وايناسيو

أثار قرار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بالإبقاء على البرتغالي اوجستو إيناسيو، مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأبيض، أسئلة وتكهنات كثيرة، خاصة وأن الأمر على غير عادة مرتضى.

إصرار مرتضى يثير التكهنات

اعتادت جماهير الكرة المصرية بشكل عام، ومشجعي الزمالك بشكل خاص، على تغيير المدربين، فالمدير الفني حينما يخفق في أكثر من مباراة، ويتسبب في خروج الفريق من البطولة الأفريقية، يحزم أمتعته ويتوجه إلى مطار القاهرة، إلا ان قرار مرتضى منصور، هذا المرة، يبدو غريبًا للبعض، ليس لضعف إمكانات البرتغالي ولكن لإصراره على بقاؤه بالرغم من الإخفاقات المتتالية، والتي كان أخرها أمام الأهلي والخسارة بثنائية دون رد.


الخسارة أمام الأهلي لم تكن الوحيدة، فلم يظهر الزمالك في المباراة، وشعهدت خطوطه تراجعًا مخيفًا، حتي ظن البعض ان اللقاء سينتهي بنتيجة ثقيلة من قبل لاعبي الأهلي.

أسباب بقاء إيناسيو

الأول، ربما يرى مرتضى منصور، رئيس النادي، أنه من الصعب في الوقت الحالي، التعاقد مع مدرب أجنبي أخر، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية، وارتفاع أسعار الدولار.

السبب الثاني، تالشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي والذي أصر على تقاضيه كاملًا، الأمر الذي قد يكلف خزينة الزمالك مبالغ كبيرة.

ثالثًا، صعوبة التعاقد مع مدير فني محلي، نظرًا لارتباط معظمهم بانديتهم، بالاضافة إلى الضعط الذي سينصب على المدرب من قبل إدارة النادي والجماهير.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري