تواصل معنا عبر

المحترفين

ليفربول عن إصابة صلاح.. “نقطة سوداء فى ليلة رائعة”


“يتوجب على ليفربول إجراء المزيد من الفحوصات للوقوف على إصابة محمد صلاح في الأيام القادمة، بالفعل هي النقطة السوداء الوحيدة فى ليلة رائعة كانت إصابة صلاح بعد 7 دقائق من بداية الشوط الثانى”

محمد صلاح أربك الجميع:

هذا بالضبط ما صرح به نادي ليفربول عبر موقعه الرسمى حول إصابة صلاح في مباراة الأمس أمام مانشستر سيتي، في سياق متصل، أعلن نادى ليفربول الإنجليزي، أن الجناح المصري الطائر ” محمد صلاح “، سيخضع لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الأيام القليلة القادمة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى مساء الأربعاء بملعب “آنفيلد”، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا.


يذكر أن محمد صلاح كان قد سجل هدف وصنع أخر فى فوز ليفربول على مانشستر سيتى في موقعة الأبطال ليلة امس، قبل أن يتعرض لإصابة فى العضلة فى الضامة، لم يستطع على أثرها إكمال اللقاء.

قلق وشكوك:

وعليه فقد تحوم الشكوك وبكل قوة حول مشاركة محمد صلاح فى مباراة الديربي التى تجمع بين ناديه و ايفرتون السبت المقبل بملعب الأخير “جوديسون بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى كشفت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية فيما سبق عن إصابة الفرعون المصري فى مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي بذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا غير مقلقة.

محمد صلاح

ديلي ميل تطمئن الجماهير على صلاح:

وقال مراسل صحيفة “ديلى ميل” إن صلاح تحدث بالفعل إلى يورجن كلوب المدير الفني وطلب من الاستمرار لكن الأخير رفض طلبه.

وأشار إلى إصابة مو ليست خطيرة فهي عبارة عن إجهاد وشد خفيف للعضلة الضامة لكن كلوب أصر على خروجه كإجراء وقائي لحمايته خاصة أن الفريق كان متقدمًا بثلاثية نظيفة.

تلك المباراة التي شهدت تألقًا لافت للنظر لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والتي انتهت أحداثها بفوز الريدز بثلاثية نظيفة على ملعبهم بالآنفيلد أرينا.

وتعرض محمد صلاح للإصابة في الدقيقة 52 بالعضلة الضامة وخرج لحساب فينالدوم رغم أنه رفض المغادرة في البداية لرغبته في الاستمرار.

محمد صلاح


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين