تواصل معنا عبر

المحترفين

ليفربول يضرب ساوثهامتون بثلاثية في ليلة الأرقام القياسية لمحمد صلاح


حقق فريق ليفربول فوزا مثيرا على حساب نظيره ساوثهامتون، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر للدوري الإنجليزي.

تقدم الدولي المصري محمد صلاح بالهدف الأول لأضحاب الأرض في الدقيقة 31 بعد تمريرة رائعة من جيورجينهو ويجنالدوم، قبل أن يضيف نفس الاعب الهدف الثاني له ولفريقه في الشوط في الدقيقة 41، بعد تمريرة رائعة من فيليب كوتينيو، لينتهي الشوط الأول بتقدم رفاق “صلاح” بهدفين دون رد.


محمد صلاح

وفي الشوط الثاني أحرز فيليب كوتينيو الهدف الثالث لفريقه من تصويبة قوية في الدقيقة 68، لتنتهي المباراة بثلاثية دون رد.

شهدت المباراة مشاركة الدولي المصري محمد صلاح منذ البداية حتى الدقيقة 80، وظهر بمستوى أكثر من رائع ونجح في أحراز هدفين، ليعتلي قمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف.

محمد صلاح يحقق رقما تاريخيا

تمكن محمد صلاح من أحراز 9 أهداف في 12 مباراة لعبها في البريمييرليج خلال الموسم الجاري، وهي أفضل انطلاقة للاعب في ليفربول خلال تاريخ البطولة متفوقا على دانييل ستوريدج الذي أحرز 7 أهداف في موسم 2013ـ 2014.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 22 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد ساوثهامتون عن النقطة 13 في المركز الرابع عشر.

وفي نفس الجولة، فاز بورنموث على هدرسفيلد 4-0، بيرنلي يهزم سوانزي سيتي 2-0، كريستال بالاس يتعادل مع إيفرتون 2-2، ليستر سيتي يخسر من مانشستر سيتي 2-0، ووست بروميتش يخسر من تشيلسي 4-0.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين