تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

ليفربول يعلن: كوتينهو وصلاح يغيبان لهذه الأسباب


محمد صلاح إلى ريال مدريد .. كوتينيو إلى برشلونة

أعلن منذ قليل الفريق الطبي عن أسباب غياب نجمي الفريق “محمد صلاح و كوتينهو” المفاجئ عن مباراة بيرنلي اليوم، وفي هذا الأمر تم الإعلان عن أن كوتينهو قد غاب عن مباراة اليوم بسبب إصابة ألمت به على مستوى الفخذ، أما غياب محمد صلاح فكان بسبب إصابته على مستوى الركبة، وفي شأن محمد صلاح فقد أعلن الأطباء عن فترة غيابه التي ستصل إلى إسبوعين مقبلين.

غياب محمد صلاح:
وكان فيما يخص محمد صلاح، فقد أعلن الألماني يورجن كلوب مسبقًا من ذي قبل عن نيته إراحة جناحه الطائر بغرض تعرضه لحالة من الإرهاق واضحة خلال مباراة ليستر سيتي الأخيرة بالأنفيلد، قبل ان يعلن اليوم الإطباء عن حجم إصابته وموعد عودته للملاعب.


محمد صلاح

محمد صلاح

غياب كوتينهو:
أما فيما يخص كوتينهو، فكانت كثير من الشائعات قد حامت حول غياب اللاعب عن مباراة اليوم أمام بيرنلي، حتى توقع المتابعون والمحللون ذهابه للكامب نو لإتمام إتفاقه مع فريق البلوجرانا.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن برشلونة كان قد سعى منذ فترة ليست بالقصيرة للظفر بخدمات البرازيلي صاحب الـ 25 عامًا، منذ مايقارب العام ونصف، وتحديدًا منذ نهاية العام المنصرم وحتى نهاية النصف الول من الموسم الكروي الحالي، ومما دعم فكرة إستقدام كوتينهو لبرشلونة هو الرحيل المفاجئ لنجم الكرة البرازيلية “نيمار داسيلفا” من برشلونة إلى البي إس جي في صفقة قياسية قُدرت بـ 200 مليون دولار.


اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي