تواصل معنا عبر

سوشيال

ليفربول يقرر مقاضاة شركة “نايك” بعد نشرها إعلان عن انتقال كوتينهو لبرشلونة


في تطور سريع ومتلاحق فيما يخص صفقة إنتقال نجم خط وسط ليفربول البرازيلي “كوتينهو” لنادي برشلونة، قررت إدارة النادي الإنجليزي مقاضاة الشركة الراعية للنادي الكاتالوني- شركة نايك- فيما صدر منها منذ ساعات قليلة.

إعلان نايك يثير دهشة ليفربول:
وكانت الشركة قد قامت بالترويج بمنتجاتها عبر الموقع الخاص لها منوهة عن بيع القمصان الجديدة للفريق بأسم الساحر البرازيلي الجديد كوتينهو- قبل ان تقوم الشركة بإزالة الإعلان بعد وقت قليل من عرضه- قائلًة عن كوتينهو: “هو الأن مستعد لأن يلمع في سماء الكامب نو، يمكنكم الأن شراء قميص برشلونة الجديد 2017/2018 بأسم الساحر الجديد”، في إشارة واضحة منها لإتمام النادي الكتالوني لصفقة إنضمام كوتينهو لها.


ليفربول تقاضي نايك:
ومن هذا المنطلق قررت إدارة ليفربول مقاضاة شركة نايك -وهي أيضًا الشركة صاحبة الحقوق الإعلانية للاعب البرازيلي- فيما صدر منها، قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، وهو ما أصاب مسئولي ليفربول بالضجر والضيق.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن ليفربول كان قد رفض سالفًا ثلاث عروض مقدمة من البلوجرانا لضم اللاعب، حتى ان رغبة اللاعب كانت واضحة في الإنتقال لبرشلونة.

حتى إن غيابه عن بداية إنطلاق ليفربول في البريميرليج لمدة ست مباريات متتالية، كان نتيجة لتشتت ذهن اللاعب قبل بدء المسابقة، ثم عاد بعدها للمباريات بكامل فورمته البدنية والفنية، لتتجدد مفاوضات نادي برشلونة مع اللاعب من جديد على امل إتمام الصفقة في يناير الجاري.

علامات التعجب تزداد حول مصير كوتينهو:
وفي هذا الصدد أثيرت علامات تعجب كثيرة بعد غياب البرازيلي كوتينهو عن الفريق في مباراة اليوم اما بيرنلي، لاسيما والفريق في حاجة لجهوده بمباريات الـ Boxing Day، وحتى تتضح الصورة جليًا فاليوم هو الأول من شهر يناير 2018، فيما يعني بداية الإنتقالات الشتوية، فهل معنى هذا الغياب هو إنطلاق البرازيلي لقلعة الكامب نو، لإتمام التفاوض مع النادي الكتالوني ؟؟!! أم ان الغياب لسبب أخر غير معلن، وسيتم الإعلان عنه لاحقًا من قبل مسئولي ليفربول ؟؟!!


اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال