تواصل معنا عبر

عالمي

مأزق جديد لشبكة قنوات bein sports


بي ان سبورت

تدرس الشركة المصرية للقنوات الفضائية، CNE، المراجعات القانونية لجميع العقود ومذاكرت التفاهم المبرمة مع شركة Bein sport القطرية، بشأن إذاعة وتشفير المباريات الرياضية.

وأصدرت الشركة المصرية للقنوات الفضائية، بيانًا رسميًا، على موقعها الرسمي، تشير فيه إلى أن الشركة تدرس كيفية فسخ التعاقدات الحالية، بالاضافة إلى عدم المد أو التجديد لفترات أخرى، بسبب الاستغلال من جانب الشكبة القطرية وعدم وجود منافسة أو شفافية.


وأكدت الشركة المصرية للقنوات الفضائية، أنها ستراعى حقوق المشتركين الذين يستفيدون من إذاعة المباريات فى الإجراءات التى سيتم اتخاذها، كما تعكف وزارة الاستثمار على دراسة مدى جدوى استمرار مركز خدمة عملاء شركة Bein sport، بالمنطقة الاستثمارية التكنولوجيه علما بان شركة بي أن قد أنهت جميع اشتراكاتها داخل مصر على القمر الصناعى نايل سات.

يذكر ان العديد من الدول العربية وعلى رأسها مصر والامارات والسعودية والبحرين، قرروا قطع العلاقت مع قطر، بسبب دعمها للإرهاب، ووصل الأمر إلى الساحة الرياضية، فقد قررت حكومتي مصر والسعودية منع الجهاز الفني للمنتخب والأندية المشاركة افريقيًا من التعامل مع القناة من قريب أو بعيد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي