تواصل معنا عبر

المحترفين

مؤمن زكريا: هدفي الدوري والكأس والأهلي الأقرب للقب بنسبة 60%


مؤمن زكريا

وجه مؤمن لاعب نادي الأهلي، والمعار إلى أهلي جدة السعودي، الشكر إلى محمد عبد الشافي لاعب نادي الفتح السعودي، بسبب دعمه له ، مشددا على أنه حضر شيفو قبل الرحيل من أهلي جدة، وهو محبوب جدا داخل النادي، وساعده في الانسجام سريعًا مع لاعبي الفريق.

مؤمن زكريا يتحدث عن الاحتراف في السعودية

وقال مؤمن زكريا في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “ألعب في أهلي جدة، من أكبر أندية المملكة السعودية، وينافس على بطولة الدوري، وأتمنى الفوز بالدوري والكأس مع فريقي”.


وأضاف مؤمن زكريا: “الفارق بيننا وبين أول الدوري السعودي 4 نقاط فقط، وسوف نلعب دور الثمانية من الكأس، وهدفي كما قلت هو الفوز مع النادي بالبطولتين هذا الموسم.. أتحدث مع كهربا لاعب اتحاد جدة بشكل مستمر، واستشيره في بعض الأمور، وكذلك عماد متعب لاعب نادي التعاون السعودي”.

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

وأشار إلى أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري يتحدث معه بشكل مستمر، ويدعمه بعد الرحيل عن النادي.

وواصل مؤمن: “تحدث معي الكابتن حسام البدري، وكذلك أحمد أيوب وسيد معوض وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وكنت أود أن أزورهم عندما حضروا إلى السعودية، ولكني كنت مرتبط بمباراة، كما أن المسافة كانت بعيدة بشكل كبير”.

وتابع مؤمن: “الأهلي حسم مسابقة الدوري الممتاز بنسبة 60%، ولا يمكن أن نجزم بأن الأهلي حسم الدوري بشكل نهائي، إلا بعد أن يكون عدد النقاط المتبقية أكثر من الفارق بين الأهلي وصاحب المركز الثاني”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين