تواصل معنا عبر

الدوري المصري

مؤمن سليمان: جاهز للعودة لتدريب الزمالك.. هاجموني بسبب الوداد الذي فاز على الأهلي


مؤمن سيلمان

أشاد مؤمن سليمان المدير الفني للشعلة السعودي، بتجربته مع الفريق السعودي مؤكدًا أنه يتعلم من تجربته الحالية ويسعى للتطوير من نفسه.

مؤمن: الدوري السعودي أصعب من المصري

وقال مؤمن سليمان في تصريحات عبر برنامج المدرج بفضائية dmc مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد إن القادم أصعب بالنسبة له وإن أهم ما يفكر به هو توافر مقومات النجاح من حوله لأن العمل في الدوري السعودي أصعب من الدوري المصري.


مؤمن: فوجئت بفشل إيهاب جلال مع الزمالك

وأوضح مؤمن أنه فوجيء بعدم نجاح إيهاب جلال مع الزمالك، على الرغم من توفر الإمكانيات له وتلبية كل مطالبه.

وكشف مؤمن سليمان عن أنه كان يتمنى استمرار إيهاب جلال مع الزمالك للموسم المقبل ولكن الهزائم المتتالية التي ضربت الفريق أثرت بالسلب وعجلت بالرحيل.

مؤمن: جروس مدرب هاديء والجماهير قالت “إحنا آسفين يا فتاي”

وأشاد مؤمن بمستوى السويسري جروس المدير الفني الجديد للزمالك قائلًا: “جروس مدرب هادئ ويجب أن يعمل بصحبة جهاز فني في أجواء مختلفة وهادئة حتى تتوفر لهم مقومات النجاح.

مؤمن سليمان

مؤمن سليمان

وقال مؤمن إنه تلقى عدد من الرسائل من جماهير الزمالك الفترة الأخيرة يعتذرون له ويقولون له “إحنا أسفين علشان قولنا عليك فتاي”.

وشدد سليمان، على أنه من الأفضل أن تطالب الجماهير بعودته ويقولون “ياريته كان كمل” بدلًا من أنه كان استكمل مشواره وطالب الجميع برحيل

وأشار إلى أنه من أبناء نادي الزمالك ويتمنى العودة له في أي وقت مثله مثل أي لاعب منتمى لنادي ويحبه كاشفًا عن أنه جاهز للعودة وسيلبي النداء بأي وقت.

وأضاف مؤمن أنه تلقى عددًا كبيرًا من الانتقادات بعد مباراته أمام الوداد المغربي حينما كان مديرًا فنيًا للزمالك بدوري أبطال إفريقيا وبعدها توج الوداد بالبطولة على حساب الأهلي المصري.

وكان الوداد المغربي قد أطاح بالأهلي من دوري أبطال إفريقيا بنسخة 2017.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري