تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

مابعد الأفضل.. التشكيلة المتوقعة لليفربول وروما في موقعة الأبطال


صلاح

بعد ان وصل لمرحلة الإضل، بالتأكيد هناك ماهو أبعد من الأفضل، هناك دوري الأبطال الأوروبي، والتي يطمع أن يحمل لقبها محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، ولكن قبل أن يذهب إلى هناك إلى كييف، لابد له من محاورة ناديه القديم، إيه إس روما، في موقعة الليلة بالآنفيلد أرينا، معقل ليفربول الإنجليزي.

ليفربول Vs إيه إس روما:

وفي هذا الصدد يحل ذئاب العاصمة الإيطالية “إيه إس روما” ضيفًا على ليفربول الإنجليزي، في معقله ستاد الآنفيلد أرينا ، مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

محمد صلاح يعاني:

على أن يتسلح فيه صاحب الأرض ليفربول بنجمه المصري محمد صلاح- وهو للصدف نجم فريق روما المنتقل منه إلى الأنفيلد- والذي توج يوم الأحد الماضي بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017/2018.

وعليه فمن المتوقع أن يغيب كل من إيمري تشان ولالانا وماتيب عن ليفربول بداعي الإصابة، بينما يفتقد روما جهود كارسدورب وديفريل لمعاناتهما من آلام في الركبة.

وفيما يلي تشكيلة ليفربول المتوقعة بصفته صاحب الأرض:

حراسة المرمى: كاريوس.

خط الدفاع: أليكسندر أرنولد، ديان لوفرين، فان ديك، روبيرتسون.

خط الوسط: أوكسالاد تشامبرلين، هنديرسون، ميلنر.

خط الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو، محمد صلاح.

أما تشكيلة روما المتوقعة فتضم:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فلورينزي، مانولاس، فازيو، كولاروف.

خط الوسط: دي روسي، ستروتمان، ناينجولان.

الهجوم: بيروتي، أندر، دجيكو.

وفي سياق متصل، أعرب قائد نادي ليفربول الإنجليزي، جوردان هيندرسون، أيضًا عن سعادته بالإنجاز الذي حققه زميله في الفريق، المصري محمد صلاح، بعد تتويجه أمس الأحد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018.

كلمات هيندرسون عن صلاح:

وفي هذا الحدث العظيم، قال هيندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية والمتخصصة في الشؤون الرياضية، متحدثًا عن حجم الإنجاز المتحقق “إن صلاح يتحلى بشخصية رائعة، إذ أن منذ انضمامه إلى ليفربول الصيف الماضي، نجح في التأقلم سريعًا مع الفريق وفي فترة قياسية، علمنا حينها أنه لاعب كبير”.

يذكر أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول كان قد توج ليلة امس، الأحد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018.

وتنافس محمد صلاح على الجائزة مع كيفين دي بروين ودافيد سيلفا وليروي ساني ثلاثي مانشستر سيتي، ودافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام.

محمد صلاح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي سياق متصل، أحرز محمد صلاح 31 هدفًا حتى الآن مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وصنع 9 أهداف متفوقًا على دي بروين الذي سجل 8 أهداف وصنع 15 هدفًا.

وقاد محمد صلاح نادي ليفربول للوصول إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة إلى جانب الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة روما الإيطالي بعد تجاوز عقبة مانشستر سيتي.

 

المزيد من دوري أبطال أوروبا