تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

ماذا بعد رحيله عن مدريد .. هل يذهب للسيتي رغم علاقته السيئة بالبيب أم يعود لبيته القديم؟

يبدو أن قرار النجم البرتغالي كريستيانو  رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرتغال، بشأن رحيله عن النادي الملكي لا رجعة فيه  لاسيما بعد ابلاغ  رئيس النادي فلورنتينو بيريز، باتخاذه هذا القرار.

 


وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية، إن “رونالدو”، قرر الرحيل عن النادي الملكي وعدم العودة له مرة أخري بعد انتهاء بطولة كأس العالم للقارات المشارك فيها منتخب بلاده.

 

وأبرزت  صحيفة “أبولا” البرتغالية، أن  القرار الذي اتخذه البرتغالي  بشأن الرحيل عن النادي الملكي لم يكن مجرد تهديد، والسبب يرجع إلى غضبه من إجراءات النيابة العامة الإسبانية، باتهامه للاحتيال الضريبي لـ14.7 مليون، لاسيما وأن هناك أكثر من نادي  تقدموا بعروض لضم  اللاعب منهم  ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي و باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأشارت صحيفة “موندو ديبريتيفو” الإسبانية أن رونالدو إذا رحل عن ريال مدريد سوف تكون وجهته السابقة هي ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من حيث الانتماء، أما من ناحية القيمة المالية سوف يكون الخيار الأول والأخير امام الدون هو نادي مانشستر سيتي ، ولكن ربما تقف امامه العلاقة السيئة التي تربط بينه وبين بيب جورديولا المدير الفني للفريق.

 

 


اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني