تواصل معنا عبر

المحترفين

ماذا قال محمد صلاح عن مورينيو؟


محمد صلاح

تحدث النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.

صلاح: علاقتي بمورينيو جيدة

وقال صلاح خلال حديثه مع صحيفة ميرور البريطانية، ” إن علاقته مع المدرب البرتغالي جيدة لغاية ولم تتأثر بعد رحيله عن تشيلسي أثناء قيادته الإدارة الفنية للبلوز”.


محمد صلاح لم يشارك مع تشيلسي في عهد جوزيه مورينيو، الأمر الذي جعله يرحل إعارة لنادي فيورنتينا الإيطالي، ومن ثم إلى روما واخيرًا يعود إلى الدوري الإنجليزي عن طريق ليفربول.

وأضاف صاحب الـ25 عامًا، ” عندما رحلت عن صفوف تشيلسي، قررت أن أبذل قصارى جهدى من أجل العودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، وها أنا عدت عن طريق ليفربول، وأعتقد اننى الآن على مايرام”.

صلاح: تحدث مع مورينيو في مناسبتين

وتابع، ” صافحت مورينيو وتحدث معه في مناسبتين الأولي عندما عدت إلى تشيلسي فور انتهاء إعارتي إلى فيورنتينا والثانية قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هذا الموسم”.

وانضم محمد صلاح إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو حوافز.

ويحتل صلاح المركز الثاني في جدول هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدف، بفارق هدف عن هاري كين لاعب توتنهام والمتصدر برصيد 22 هدف.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين