تواصل معنا عبر

الدوري الإيطالي

ماذا قال نجوم العالم عن الفرعون المصري “محمد صلاح”؟


محمد صلاح - روما

سطع نجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق روما الايطالي، في سماء أوروبا، وأصبحت تتهافت عليه الأندية الأوروبية، من أجل الظفر بخدامته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ولعل أبرز تلك الأندية، ليفربول الإنجليزي، فقد أشارت بعض التقارير إلى اقتناع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بإمكانيات الفرعون المصري، معلنًا رغبته في تواجده بين صفوف الفريق الإنجليزي الموسم المقبل.


تصدر صلاح، قائمة أكثر لاعبي الجيلاروسي، صناعة للفرص التهديفية، في مسابقة الدوري الايطالي هذا الموسم، حيث شارك الفرعون المصري في صناعة 71 فرصة تهديفية لفريقه، متفوقًا على البلجيكي نانيجولان صاحب الـ65 فرصة، كما تمكن لاعب منتخب مصر من تسجيل 13 هدفًا حتى الآن، في مسابقة الكاليتشو.

ولعل تألق صلاح لم يأت من فراغ، فمنذ أن بدأ مشواره الاحترافي في نادي بازل السويسري، استطاع حفر اسمه وسط النجوم، لينتقل بعدها إلى تشليسي، إلا أنه لم يحظ بالمشاركة الكافية التي تثبت إمكانياته الفنية والبدنية، لينتقل إلى فيرونتينا على سبيل الإعارة ، ثم إلى روما على سبيل الإعارة أيضًا، ثم البيع النهائي في صفقة كلفت إدارة ذئاب العاصمة 15 مليون يورو.

يذكر أن فريق روما الايطالي، يحتل الآن المركز الثاني برصيد 81 نقطة، جمعها من 36 مشاركة، فاز في 26 مباراة، وتعادل في ثلاثة لقاءات، وخسر 7 مواجهات، وتمكن روما من تضييق الحناق على يوفينتوس المتصدر وقلل الفارق إلى أربع نقاط فقط، بعدما فاز عليه في اخر مباراة جمعتهما بنتيجة 3-1.


 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإيطالي