تواصل معنا عبر

الاهلي

ماذا لو عاد “القناص” أمام المقاصة وسجل هدف التتويج بالدوري؟


يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين، نظيره مصر المقاصة، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

 


 

الأهلي يسعي في هذه المباراة للفوز او التعادل من أجل التتويج بلقب الدوري رسمياً قبل نهايته بأربع جولات، ويدخل المباراة أيضا بروح معنوية مرتفعة بعدما حقق الفوز على القطن الكاميروني ، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

حسام البدري أعلن قائمة الفريق الأحمر وتواجد فيها عماد متعب على غير العادة، حيث أستمر متعب في غياب عن المشاركة لمدة 94 يوم بداية من مباراة وادي دجلة بالجولة الـ20 من مسابقة الدوري.

 

 

أرقام متعب عندما يشارك  مع الفريق بعد غياب طويل مرعبة، لاسيما بعد أن شارك أمام الألومنيوم ضمن مباريات دور الـ32 من كأس مصر ، وفاز فيها الأهلي بنصف دستة اهداف، وكان لمتعب  نصيب وأحرز ثلاثة  أهداف،  ليتسائل الجميع لماذا لم يدفع به البدري طالما أنه مازال يحرز أهداف ويبدع في المباريات.

 

 

السؤال هنا ماذا لو شارك متعب اليوم أمام مصر المقاصة لاسيما بعد هروب اللاعب الإيفواري كوليبالي و غياب عمرو جمال عن مستواه، وعدم الاعتماد على النيجيري اجايي، و نجح في أحراز هدف الفوز الوحيد للأهلي ليتوج به بطلًا للدوري ، في وقتها سيصبح متعب أول لاعب يشارك في 5 مباريات  فقط مع الفريق  ويكون  سبب في تتويج الفريق بالدوري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي