تواصل معنا عبر

عالمي

ماركا: “رونالدو” الأفضل في العالم.. والصراع يشتعل على لقب المدرب


جائزة the best

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بات قريبًا من الحصول على لقب الأفضل في العالم The Best، في المسابقة التي سيتم توزيع جوائزها مساء اليوم الاثنين في لندن.

رونالدو حصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال اوروبا الموسم الماضي مع ريال مدريد، بالإضافة إلى أن خطف لقب هداف التشامبيونزليج في بعد فوزه فريقه برباعية مقابل هدف على يوفينتوس في مباراة النهائي.


رونالدو

رونالدو

صراع بين زيدان وكونتي على لقب الأفضل

 

وكشفت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الصراع على لقب المدرب الأفضل انحصر بين الثلاثي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، والايطالي انطونوي كونتي النمدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، وماسيلميانو أليجري مدرب يوفنتوس، لافتة إلى أن المدرب الفرنسي هو الأقرب لحصد الجائزة خاصة بعد تتويجه بلقبي الليجا والتشامبيونزليج.

وأوضحت ماركا، أن الكرواتي لوكا مودريتش، والبرازيلي مارسيلو، والإسباني سيرجيو راموس، والألماني توني كروس، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، سيتواجدون ضمن التشكيلة الأفضل في الموسم الماضي.

يذكر أن جائزة The Best لأحسن لاعب، رُسح لها بجانب رونالدو، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، والبرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي