تواصل معنا عبر

كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي يعاقب بيرنلي على تقدمه برباعية في كأس الاتحاد


مانشستر سيتي

اكتسح فريق فريق مانشستر سيتي ضيفه بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ64 لكأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر سيتي يكتسح بيرنلي برباعية

وتقدم بيرنلي أولًا عبر أشلي بارنز في الدقيقة 25، وانتظر الفريق المضيف حتى الشوط الثاني ليحرز رباعية من إمضاء الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (56 و58) والألماني ليروي ساني (71) والبرتغالي برناردو سيلفا (82).

مانشستر سيتي وتوتنهام

مانشستر سيتي وتوتنهام

وغاب عن مانشستر سيتي في الشوط الأول البلجيكي كيفين دي بروين والإنجليزي كايل ووكر والحارس البرازيلي إيديرسون، ولعب مكانهم الأوكراني ألكسندر زينتشينكو والبرازيلي دانيلو والحارس التشيلي كلاوديو برافو.

أما بيرنلي، فاعتمد على الويلزي سام فوكس وحيدًا في الهجوم، مع دعم محدود من الجناحين يوهان بيرج جودموندسون وأشلي بارنز.

وافتتح بيرنلي التسجيل في الدقيقة 25، بعدما استغل بارنز إبعادا خاطئا للكرة من قبل مدافع مانشستر سيتي جون ستونز، وفي الدقيقة 56 سجل مانشستر سيتي عبر أجويرو الذي تابع الكرة في شباك الحارس بوب ثم أضاف الهدف الثاني بعد دقيقتين، بعدما تلقى تمريرة بينية بمهارة فنية من جوندوجان، ليراوغ الحارس قبل أن يضع الكرة في المرمى.

وسجل ساني تمريرة طويلة من دانيلو قبل أن يتبادل الكرة مع الإسباني دافيد سيلفا ويتابع الكرة بدقّة في الزاوية البعيدة بالدقيقة 71، وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 82، بعد تمريرة بينية ولا أروع من دي بروين تجاه ساني الذي راوغ الحارس ولعبها لبرنارندو سيلفا.

المزيد من كأس الاتحاد الإنجليزي