تواصل معنا عبر

عالمي

مانشستر سيتي يفتح أبوابه لـ ” ميسي ” ويرحب به !! (صورة)


ميسي

في لفتة رائعة من مسئولي نادي مانشستر سيتي، رحب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي في إنستجرام بنجم برشلونة الإسباني، ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي ، الذي وصل يوم أمس الثلاثاء إلى ملعب الإتحاد الخاص بالسيتيزنس، استعداداً لمواجهة إيطاليا وديًا الجمعة.

ليونيل ميسي في ملعب الإتحاد:

وعليه فقد نشر مسؤولو السيتي صورة من تدريبات منتخب الأرجنتين، تجمع الهداف التاريخي للـ”سيتيزنس” ورفيق ميسي في منتخب التانجو سيرجيو أجويرو و هو رفقة ميسي، وكتب في تعليق النادي عليها : “ضيف مميز”.


وتجدر الإشارة في هذا الأمر إل بداية منتخب التانجو الأرجنتيني معسكره في مدينة مانشستر سيتي الرياضية يوم الإثنين، استعدادًا لمواجه إيطاليا يوم الجمعة، ثم إسبانيا في 27 مارس الجاري، في إطار الإستعداد الجاد لخوض غمار مسابقة كأس العالم المُقامة في روسيا بمنتصف يونية القادم.

تهديد داعش لميسي:

كما وجب التنويه أيضًا في ذلك الأمر إلى تهديد تنظيم داعش الإرهابي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، بتنفيذ حكم الاعدام عليه، حال الذهاب لكأس العالم 2018 بروسيا.

ونشر التنظيم صورة لميسي ، راكدًا على ركبتيه ويُنفذ عليه حكم الاعدام، مستخدمين الأية الكريمة ” فاضربوا فوق الأعناق واضربوا منهم كل بنان”.

وهذه ليست المرة الأولي للتنظيم بل سبقها العام الماضي ملصقًا للاعب نفسه أيضًا وهو يبكي دمًا.

ميسي

قرعة الأرجنتين في كأس العالم:

وكانت قرعة كأس العالم قد أوقعت المنتخب الأرجنتيني  في المجموعة الرابعة  آيسلندا- كرواتيا – نيجيريا.

وكان المنتخب الوطني الأول قد تأهل للمونديال بعد غياب دام 28 عاما عن العرس العالمي، وأوقعته قرعة كأس العالم في المجموعة الأولي بجوار كلا من  منتخب روسيا وأوروجواي والسعودية.

ويأمل ليونيل ميسي في إحراز الكأس الأغلى في العالم، وهي ما ينقصه طوال مسيرته حتى يوازي بذلك أسطورة الأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا، بتحقيق كل الألقاب المتاحة له، وحتى يُتاح للاعب مواصلة مشوار التغريد والتحليق منفردًا في سماء العالمية، بعد ان وصل إلى عنان السماء بألقابه وإنتصاراته رفقة البلوجرانا والتانجو، إلا من الحصول على “كأس العالم”.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي