تواصل معنا عبر

انتقالات

مانشستر يونايتد يحضر عرضًا ضخمًا من أجل ضم ديبالا


باولو ديبالا

يبدو أن الأداء المميز للنجم الأرجنتيني سوف يجعل منه أحد أغلى اللاعبين في التاريخ، حيث سجل اللاعب هذا الموسم 10 أهداف في 6 مباريات.

يورو سبورت: مانشستر يونايتد يسعى لضم ديبالا مقابل مبلغ ضخم

ذكرت موقع -يورو سبورت- أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يجهز عرضًا ضخمًا من أجل ضم الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي، حيث ستصل قيمة العرض ل155 مليون جنيه إسترليني، وكان اللاعب الأرجنتيني قد لقي اهتمامًا ضخمًا من نادي برشلونة الإسباني من أجل تعويض الدولي البرازيلي نيمار جونيور المنتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


وبالرغم من عدم وجود شرط جزائي في عقد ديبالا مع اليوفي، إلا أن بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس قد صرح مسبقًا أن النادي لن يستطيع منع ديبالا من الرحيل إذا ما أراد اللاعب ذلك.

باولو ديبالا

باولو ديبالا

وربما تساهم العلاقة المميزة بين ناديي يوفنتوس ومانشستر يونايتد في حسم صفقة اللاعب، حيث ضم اليونايتد سابقًا اللاعب بول بوجبا من يوفنتوس في 2016 مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

وانضم ديبالا ليوفنتوس مقابل 32 مليون يورو في 2015 قادمًا من باليرمو الإيطالي، وقاد اللاعب يوفنتوس الموسم الماضي للتويج بالثنائية المحلية فضلًا عن وصوله لنهائي دوري أبطال أوربا، حيث تلقى الفريق هزيمة ثقيلة من ريال مدريد برباعية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من انتقالات