تواصل معنا عبر

المحترفين

ماني يكشف عن تعاون جديد مع صلاح لإقصاء “السيتيزنس” من الأبطال


محمد صلاح وماني

في تطور أخر لخطط اللعب الخاصة بالريدز ليفربول، أعرب نجم ليفربول الإنجليزي، السنغالي ساديو ماني، عن ثقته في قدرة زميله في الفريق محمد صلاح على صنع الفارق في المباريات الكبيرة، مؤكدًا أنه سيقدم له كل الدعم ليحرز المزيد من الأهداف.

تعاون جديد بين ساديو ماني ومحمد صلاح:

ففي هذا الصدد، تحدث ماني في تصريحات صحفبة خاصة به على موقع النادي الإلكتروني: “محمد صلاح قادر على صنع الفارق في المباريات الصعبة، هو لاعب عظيم يساعدنا على تحقيق الفوز، الجميع سعداء بوجود “مو” مع الفريق، سنساعده على إحراز الأهداف وسنصنع له المزيد منها”.


تصريح ماني عن مباراة الغد أمام مانشستر سيتي:

كما تحدث ماني عن مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال والمقرر لها غدًا الأربعاء على ملعب آنفيلد، مضيفاً: “هي مباراة كبيرة ولكن كل شيء متاح، سنلعب على ملعبنا وسنبذل قصارى جهدنا، سأساعد صلاح على التسجيل”.

وكان لمباراة كريستال بالاس نصيبًا من حديث السنغالي الدولي، وقال: “أنا شخص يؤمن بنفسه وبقدرات باقي رفاقه في الفريق، حينما تأخرنا بفارق هدف كنت أثق في قدرتنا على الفوز.. أنجزنا المهمة وهي خطوة كبيرة للأمام في طريقنا لنصبح من الأربعة الكبار”.

محمد صلاح

تصريحات جوارديولا عن صلاح:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى حديث جوارديولا عن صلاح فيمن سبق والتي خصها المدرب الإسباني لهيئة الأذاعة البريطانية “بي بي سي”: “محمد صلاح لاعب رائع ومن الصعب ايقافه، لكن ليفربول ليس صلاح فقط، هناك أيضًا ساديو مانى وفيرمينو، إنهم لاعبون رائعون”.

وأردف مدرب مانشستر سيتى: “ليفربول يلعبون بطريقة معقدة بالنسبة لنا، نحن نعلم ذلك، ستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا، دعونا نرى ماذا سيحدث، ليفربول ؟ لا أعتبرها مباراة وينتهي كل شيء هي 180 دقيقة، إن لم نؤدي جيدًا في الانفيلد فلدينا المحاولة للرد في ملعب الاتحاد”.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 29 هدفاً، متفوقاً بفارق 5 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام، كما سجل 37 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية الموسم الحالى.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين