تواصل معنا عبر

الاهلي

“ما بين البكاء والحسرة”.. هكذا كان حال مشجعى الزمالك عقب مباراة “الستة” (فيديو)

تحل اليوم الثلاثاء، الذكرى الـ15 لمبارة القمة رقم 89، بين الأهلي والزمالك، والتي انتهت لصالح أبناء القلعة الحمراء، بنتيجة 6-1، اللقاء الذي لم تنساه جماهير القطبين حتى الآن، بسبب غزارة الأهداف التي شهدها ذلك اللقاء.

عاشت جماهير القلعة البيضاء، ليلة من أسوأ الليالي التي يمكن أن تمر على مشجع كروي في العالم، عقب هزيمة الزمالك بسداسية مقابل هدف أمام غريمه اللدود الأهلي، في مباراة استضافها ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2002.


مباراة شهدت تألقًا لافتًا للنظر لخالد محمد الأمين الشعري بخالد بيبو، تحت قيادة المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الكروي الأحمر في ذلك الوقت، ليسجل بيبو سوبر هاتريك في شباك محمد عبد المنصف، حارس مرمى الزمالك في القمة.

ولعل اللقاء شهد مباراة جانبية بين بيبو وبشير التابعي مدافع الزمالك، ليتفوق لاعب الأهلي على نظيره الزملكاوي، ويخرج التعلق الأشهر من المعلق الرياضي مدحت شلبي، “بيبو وبشير.. بيبو والجون”.

افتتح سداسية الأهلي رضا شحاته، تلاه إبراهيم سعيد، ثم خالد بيبو، قبل أن يسجل حسام حسن هدف الأبيض الوحيد في اللقاء، ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أمطر بيبو شباك عبد المنصف بثلاثية أخرى، لتنتهى المباراة لصالح أبناء صالح سليم بنتيجة 6-1.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي