تواصل معنا عبر

الدوري المصري

ما سبب توتر “التوأم” خلال مباراة الزمالك؟.. عضو المصري يجيب


حسام حسن

كشف عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة نادي المصري، عن السبب وراء توتر حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، خلال مباراة فريقه أمام الزمالك التي أقيمت الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وأكد حلبية، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، أن نجل حسام حسن، المدير الفني للفريق، تعرض لحادثة خلال مباراة الزمالك بالدوري والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف.


وتابع حلبية، “كنت متواجدًا في مدرجات الملعب وعملت بين شوطي المباراة أن نجل حسام حسن تعرض لحادثة وتم إبلاغ العميد بالأمر، مشيرًا إلى أن الوضع الذي ظهر به حسام خلال المباراة كان طبيعيا، خصوصًا وأنه كان قلقًا على نجله ولم يتحمل الهتافات المضادة التي تعرض لها من جانب بعض جماهير الزمالك”.

حسام حسن

حسام حسن

تطورات جديدة في أزمة مباراة الزمالك والمصري

كانت مباراة الفريقين شهدت أزمة عقب نهاية اللقاء، بعدما قام حسام حسن برفع قميص المصري رفقة قميص أحمر إشارة للأهلي، الأمر الذي أثار غضب الجهاز الفني الزمالك، ما ادى إلى التراشق بالألفاظ والخروج عن النص.

وأوضح حلبية، عضو مجلس المصري، أنه تلقى مكالمة هاتفية من الثنائي أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، وعلاء مقلد، مدير النادي، لإنهاء الأزمة التي وقعت خلال مباراة الفريقين بالدوري.

وعلق حلبية قائلًا، “جلال ومقلد أكدوا لي على اعتزازهم بالنادي المصري وحبهم الكبير لبورسعيد، وأنه لم يكن المقود أبدا التقليل من المصري والمدينة”.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري