تواصل معنا عبر

المحترفين

ملخص مباراة أرسنال وبايرن ميونخ 19-7-2017 في الكأس الدولية


النني

يخوض نادي أرسنال الإنجليزي مباراة قوية في الإطار الودي مع فريق بايرن ميونخ الألماني ضمن مواجهات مسابقة الكأس الدولية للأبطال.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أرسنال وبايرن ميونخ في الواحد و20 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية و20 دقيقة ظهراً بتوقيت السعودية، الحادية عشر ة20 دقيقة صباحاً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.


ملخص مباراة أرسنال وبايرن ميونخ اليوم

يستعد نادي أرسنال لخوض مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ومسابقة الدوري الأوروبي في نسختها القادمة.

وكان أرسنال قد فشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة بعدما أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الخامس.

وفشل أرسنال في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، إلا أنه يطمح للعودة للمشاركة بها في الموسم القادم.

أما بايرن ميونخ فسيحاول الحفاظ على لقب الدوري الألماني في نسخته القادمة بعدما توج بطلاً لها في الموسم الماضي من البطولة.

ويرغب بايرن في التواجد بالأدوار المتقدمة أيضاً في دوري أبطال أوروبا كالمعتاد في البطولات الماضية، سعياً نحو الظفر باللقب خلال الموسم الجديد.

يتواجد المصري محمد النني في تشكيل البدلاء لأرسنال خلال المباراة في ظل عدم مشاركته كأساسياً مع الفريق أمام بايرن ميونخ.

وكان النني قد شارك في المباراة الودية السابقة لأرسنال ودياً امام فريق ويسترن سيدني، حيث استطاع أن يسجل هدفاً لفريقه خلالها.

كما شارك النني في المباراة الودية الأولى أمام الفريق نفسه قبل عدة أيام، ولكنه تم الدفع به كبديلاً خلال الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني.

واعتمد أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال على النني في مركز قلب الدفاع خلال المباريات الودية الأخيرة للفريق استعداداً للموسم الجديد.

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مباريات الكأس الأبطال الدولية بصورة خاصة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل بي إن سبورتس مباراة أرسنال وبايرن ميونخ بصورة خاصة وحصرية عبر القناة الأولى لها للجماهير في الوطن العربي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين