تواصل معنا عبر

مباريات ودية

ملخص مشاهدة مباراة اتحاد جدة والاسماعيلي 31-7-2017


مباراة الاسماعيلي

مباراة اتحاد جدة والاسماعيلي ، يلتقي فريق الإسماعيلي ونظيره اتحاد جدة السعودي في المباراة الأولى بالمجموعة الأولى بكأس تبوك الودية والتي تضم الاتفاق السعودي أيضا على استاد مدينة الملك خالد الرياضية بالمملكة العربية السعودية في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويدير اللقاء الحكم الدولي السعودي شكري الحنفوش.

ويسعى الاسماعيلي الفريق المصري الوحيد بالبطولة لتحقيق الفوز في أول مبارياته بالبطولة وافتتاح مشواره بثلاث نقاط هامة على حساب فريق جدة،


بينما يحاول محمود عبد المنعم كهربا لاعب اتحاد جدة ومزلائه تحقيق الفوز وتجنب الخسارة على الأراضي السعودية على يد الدراويش.

وتضم المجموعة الثانية بالبطولة فريق الوطني والصفاقسي التونسي والشباب.

وتذاع المباراة عبر قنوات الرياضية السعودية المفتوحة، في اطار الاستعداد للموسم الجديد.

مباراة اتحاد جدة والاسماعيلي

واستقر الفرنسى سبستيان ديسابر المدير الفنى للدراويش على الأسماء الأقرب لمواجهة اتحاد جدة خلال مباراة الليلة.

وجاءت أسماء اللاعبين لتضم كل من:

“محمد عواد محمد فتحى وعماد حمدى كريم بامبو وإبراهيم حسن ووجيه عبدالحكيم حسنى عبدربه وعمر جمال  موسى كمارا دييجو كالديرون”.

من جانبه علق محمد عواد حارس مرمــى الإسماعيلي على مواجهة الاتحاد اليوم، حيث يرى أن المجموعة الأولى التي تضم فريقي الاتحاد والاتفاق السعوديين بجانب الدراويش بأنها أقوى من المجموعة الثانية التي تضم الشباب والوطني السعوديين والصفاقسي التونسي.

وأبـــدى حارس الدراويش سعادته بمشاركة الإسماعيلي في الدورة، مؤكدا أنها ستكون إضافة كبيرة لناديه وله شخصيا، وستكون إعدادا مناسبا وتجهيزا لفريقه قبل بدء الموسم الجديد، والاستفادة من هذه البطولة بوضع الطرق والخطط التكتيكية الصحيحة للفريق.

وصرح عواد خلال حديثه لصحيفة الرياضية السعودية قائلا : “لا يخفــي على أي لاعب في الإسماعيلي أو أي فريق آخر عراقة الاتحاد الســـعودي واســتعداداته الجيدة للبطولة، ولكن نادي الإسماعيلي كبير واللاعبون قادرون على تجاوز أي صعوبة وكسب النقاط الثلاث”.

واختمم حديثه : “نملك مدربا جديدا بـدأ يأخذ انطباعات جيدة عن اللاعبين، وأصبح التجانس موجودا، وهذه هي البداية لنا مع المدرب” مؤكدا أن جميع اللاعبين يسعون لإثبات إمكانياتهم وقدراتهم في هذه البطولة ليتمكنوا من حجز خانه أساسية في التشكيلة قبل انطلاق الموسم.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مباريات ودية