تواصل معنا عبر

المحترفين

ملخص مباراة ارسنال واشبيلية الودية 30-7-2017


النني

يستضيف ملعب الإمارات في الخامسة والثلث عصر اليوم الأحد، مباراة تجمع بين فريق ارسنال الإنجليزي، المجترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، لاعب المنتخب الوطني وفريق الجانرز، مع نظيره اشبيلية الإسباني، ضمن منافساتن كأس الإمارات الودية، ضمن استعددات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

ارسنال يفوز على بنفيكا ويواجه اشبيليه اليوم

كان فريق آرسنال الإنجليزي، قد استهل مشواره في بطولة كأس الإمارات الودية، أمس أمام نظيره بنفيكا البرتغالي، وتمكن الجانرز من الفوز بخمسة اهداف مقابل هدفين، وشهدت المباراة تواجد الدولي المصري محمد النني، على دكة البدلاء، حيث دفع الفرنسي ارسين فينجر بتشكيل مكون منـ، اوسبينا، هولدينج، مارتيساكر، كولاسيناك، كوكلين، تشاكا، نيلسون، ميتلاند، والكوت، ايوبي، جيرو.


بدأت مواجهات البطولة الودية أمس، ويشارك فى المنافسات ثلاثة أندية هى إشبيلية الإسباني، وبنفيكا البرتغالي ولايبزيج الألماني، بالإضافة إلى أرسنال الإنجليزي.

كان اشبيليه قد استهل مشواره في البطولة أمس، بالخسارة أمام وصيف الدوري الألماني لايبزيج، بهدف دون رد، ويسعى لتحسين وضعه في لقاء اليوم امام ارسنال الإنجليزي، الذي يسعى هو الاخر لتعزيز صدارته في جدول البطولة بعد فوزه على بنفيكا بخماسية، ومن ثم تحقيق البطولة.

يدخل أرسنال مباراة اليوم، استعدادًا للموسم الكروي الجديد بالدوري الإنجليزي، المقرر انطلاقه يوم 11 أغسطس المقبل، حيث يستهل جولاته الأولى أمام نظيره تشيلسي، على أن يواجه النني لاعب الجانرز، زميله في منتخب مصر رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي في الجولة الثانية.

كان محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، قد تلقى عدة عروض للرحيل عن صفوف الجانرز، خلال موسم الانتقالات الصيفية، وبالرغم من موافقة إدارة النادي اللندني على رحيل لاعب منتخب مصر، إلا أن النني رفض الرحيل عن قلعة الإمارات.

وقدمت إدارة ليستر سيتي عرضًا للنني، قيمته 10 مليون جنيه استرليني، إلا أنه رفض الرحيل، كما تقدم جالاطا سراي التركي، بعرضًا للاستعانة بخدمات لاعب منتخب مصر، إلا أنه رفض أيضًا.

تذاع المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية، في الخامسة والثلث عصر اليوم الاحد، على أن تقام مباراة لايبزيج، مع نظيره بنفيكا في الثالثة عصرًا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين