تواصل معنا عبر

مباريات ودية

ملخص مباراة ارسنال وتشيلسي 22-7-2017 بكأس الأبطال الودية الدولي


مباراة ارسنال وتشيلسي

يخوض نادي ارسنال مباراة قوية في الإطار الودي مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، في كأس الأبطال الودية الدولي ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال وتشليسي في الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت السعودية، الحادية عشر والنصف بالتوقيت العالمي “جرينتش”


وحقق أرسنال فوزا ثمينا بنتيجة 3 / 2 على بايرن ميونيخ الألماني بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1 / 1 في الوقت الأصلي لمباراتهما الأربعاء الماضي في بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.

وخلال المباراة التي احتضنها ملعب “شنغهاي”، وضمن منافسات “مجموعة الصين” بهذه الدورة الودية، تقدم بايرن حامل لقب الدوري الألماني على أرسنال بهدف جاء في وقت مبكر قبل أن ينتزع المدفعجية هدف التعادل في الوقت القاتل ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي حسمت للقاء لصالح أرسنال.

وبفوز أبناء العاصمة اللندنية حافظو على سجلهم خاليا من الهزائم حتى الآن في استعداداته للموسم الجديد حيث سبق له الفوز 2 / صفر على سيدني الأسترالي و3 / 1 على ويسترن سيدني الأسترالي في وقت سابق من الشهر الحالي.

ويحاول تشيلسي استغلال منافسات هذه البطولة، لاستعداد الجيد قبل اتطلاق الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز، في محاولة للحفاظ على لقبه للموسم الثاني على التوالي.

وقبل ساعات من المباراة كان حامل لقب الدوري الإنجليزي قد أعلن إتمام صفقة لاعب نادي ريال مدريد الإسباني ألفارو موراتا، بعد أن توصل النادي اللندني لاتفاق مع الملكي يوم الأربعاء الماضي.

وذكر تشيلسي في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت: “يسر نادي تشيلسي أن يعلن انضمام ألفارو موراتا من ريال مدريد في صفقة سوف تستمر لخمس سنوات، وسوف ينضم موراتا للجولة الآسيوية للفريق”.

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس المباريات الودية لأندية الدوري الإنجليزي بصورة خاصة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل بي إن سبورتس مباراة آرسنال وتشيلسي بصورة خاصة وحصرية عبر القناة الأولى لها للجماهير في الوطن العربي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مباريات ودية