تواصل معنا عبر

البطولة العربية

ملخص مباراة الاهلي والوحدة في البطولة العربية 25-7-2017


مباراة الاهلي والمصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الوحدة الإماراتي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى للأندية المشاركة في البطولة العربية، والمقامة خلالها الفترة بين 22 يوليو وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل.

موقف الأهلي من مباراة اليوم

يدخل المارد الأحمر اللقاء، تحت قيادة أحمد أيوب الفنية، نظيرًا لسفر حسام البدري، المدير الفني للفريق إلى كندا، للاطمئنان على أسرته، ويسعى المدرب العام للنادي الاهلي لتقديم عرضًا يليق باسم القلعة الحمراء، والفوز باللقاء، خاصة بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية أمام الفيصلي الأردني بهدف دون رد، لتتصعب مهمة الفريق الأحمر، حيث أصبح مطالبًا بالفوز في الجولتين المقلبتين، لضمان فرصة المنافسة والتأهل إلى دور الأربعة.


قائمة الأهلي لمباراة الوحدة الإماراتي

أعلن أحمد أيوب، القائم بأعمال المدير الفني، عن قائمة الفريق الأحمر التي تستعد لمواجهة الوحدة الإماراتي مساء اليوم وجاءت كالاتي:

محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وحسام غالي وعمرو السولية وكريم نيدفيد ورامي ربيعة ومحمد هاني وباسم علي وميدو جابر ووليد أزارو وعمرو جمال وأحمد ياسر ريان وأحمد حمودي وأكرم توفيق وصبري رحيل ومحمد نجيب وعمرو بركات وإسلام محارب وحسين السيد، بينما خرج من القائمة كلًا من صالح جمعة للإصابة، وعماد متعب لأسباب تأديبية.

استبعاد متعب

كان متعب، قد أثار أزمة خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام الفيصلي الأردني، بعدما رفض إجراء عمليات الإحماء، بالاضافة إلى عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بمنع التحدث إلى وسائل الإعلام، ليتم فرض عقوبة قدرها 200 ألف جنيه على القناص.

ومن المقرر أن يعقد حسام البدري، المدير الفني للاهلي، جلسة مع عماد متعب، لاعب الفريق، فور عودته من كندا، لتحديد مصير القناص من البقاء في صفوف الفريق أو الرحيل، خاصة وأن متعب دائم الشكوى من الجلوس على دكة البدلاء، ويطالب بالحصول على الفرصة الكاملة مثل باقي زملاؤه.

مجموعة الأهلي في البطولة العربية

سفرت قرعة الاتحاد العربي لكرة القدم، عن تواجد الأهلي المصري في المجموعة الأول للأندية المشاركة في البطلوة العربية، كما ضمت المجموعة كلًا من الفيصلي الأردني، ونصر حسين داي الجزائري، والوحدة الإماراتي.

كان نصر حسين داي الجزائري، قد فاز على نظيره الوحدة الإماراتي بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة، ومن المقرر أن يلتقي الفريق الجزائري مع نظيره الفيلصي الأردني في تمام السادسة مساء اليوم، قبل مواجهة الأهلي مع الوحدة الإماراتي في التاسعة.

ويتصدر نصر حسن داي جدول ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الفيصلي الأردني، بينما يأتي الاهلي في المركز الثالث، يليه الوحدة الإماراتي في المرتبة الرابعة.

القنوات الناقلة للمباراة

تذاع المباراة عبر قنوات أون سبورت والنيل الرياضية وأبو ظبي الرياضية والرياضية السعودية.

يذكر ان اليوم ملخص مباراة مباراة ستوك سيتي وشيفيلد يونايتد


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية