تواصل معنا عبر

المحترفين

بث مباشر مشاهدة مباراة الرائد والتعاون 23-9-2017 في دوري جميل السعودي


مباراة الرائد والتعاون

تنطلق مباراة الرائد والتعاون اليوم السبت في تمام الساعة السابعة و 20 دقيقة مساءَ بتوقيت القاهرة على ملعب “مدينة الملك

عبدالله” ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر منافسات الدوري السعودي، وسيلتقي قبل المباراة في الخامسة والربع مساءً فريق  الفيصلي و القداسية، والإتفاق و الشباب على استاد الأمير محمد بن فهد.


وتحمل مباراة الرائد والتعاون نكهة جديدة بسبب تواجد ثلاثي المحترفين في الدوري السعودي شكابالا مع الرائد والثنائي مصطفى فتحي وعصام الحضري المعاران لنادي التعاون لمدة موسم.

وتنتظر جماهير الكرة المصرية ضم الثلاثي في تشكيل مباراة الرائد والتعاون

وانتقل “محمود عبدالرازق شيكابالا” لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقاَ إلى صفوف فريق الرائد السعودي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

حيث انتقل اللاعب مصطفى فتحي من نادي الزمالك  إلى فريق التعاون للإعارة لمدة موسم واحد وعصام الحضري حارس منتخب مصر حالياً ولاعب وادي دجلة سابقا.

القنوات الناقلة لمباراة الرائد والتعاون

وتنقل شبكة قنوات “MBC” الرياضية أجواء مباراة الرائد والتعاون ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي والمقرر انتقالها مساء اليوم السبت في تمام الساعة السايعة والعشورن دقيقة على ملعب “مدينة الملك عبدالله” ، وتذاع المباراة على قناة ” إم بي سي برو وان”  وكذالك مياراتين الفيصلي والقداسية ، والإتفاق والشباب.

وحقق فريق الهلال السعودي نجاحاً كبيراً في الحصول على اللقب المحلي برصيد 14 لقباَ ،وهو المتوج ببطولة دوري عبداللطيف جميل الموسم الماضي.

نجاح شيكابالا وتاريخ مسيرته الكروية

ونجح شيكابالا في أول مشاركة له مع الرائد السعودي بإحراز الهدف الاول لفريقة ضد الفيصلي.

وتدرج شيكابالا في ناشئي الفارس الأبيض “الزمالك” ثم انضم للفريق الأول عندما كان عمره 15 عاما وقضي موسمين ثم انتقل لمدة موسمين إلى فريق باوك سالونيك ومن ثم عاد إلى الزمالك ولعب معه سبعة مواسم ثم انتقل إلى فريق الوصب عبى سبيل الإعارة لمدة موسم وسبورتينغ لشبونة لمدة موسم على سبيل الإعارة ثم الإسماعيلي ثم الرائد السعودي حاليا.

كما تألق الثنائي مصطفى فتحي وعصلم الحضري مع فريق التعاون في أول مبارايتهم مع الفريق السعودي وحرص لاعب الزمالك السابق مصطفى فتحي على إحرازه هدفاُ في أول مباراياته مع التعاون ضد الفتح.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين