تواصل معنا عبر

البطولة العربية

ملخص مباراة الزمالك والعهد 26-7-2017 بالبطولة العربية


مباراة الزمالك والعهد

مباراة النصر والفتح يلتقي فريق النصر السعودي اليوم الأحد 23 يوليو، فريق العهد اللبناني،ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية في البطولة العربية التى تستضيفها مصر من 22 يوليو حتى 6أغسطس المقبل، وتنطلق المباراة في السادسة عصراً بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت السعودية، الرابعة بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

ويبدأ فريق العالمي مشواره في البطولة العربية للأندية، اليوم الأحد، عندما يلتقي مع العهد اللبناني ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من البطولة.


ويأمل النصر من خلال مشاركته في هذه البطولة للعودة لمنصات التتويج التي غاب عنها الفريق في الموسمين الماضيين، وبالتحديد منذ فوزه بلقب الدوري السعودي للمحترفين في 2015.

ومن المقرر، أن تشهد المباراة محاولة من المدرب جوميز، المدير الفني للنصر، الدفع باللاعبين الثلاثة الجدد، وهم الليبيري وليام جيبور، والبرازيلي ليوناردو رودريجيز، بيريرا والمدافع المغربي سعد لكرو، بالإضافة لعدد من القوام الرئيسي للفريق.

وتشهد المبارة غياب كل من عن النصر عبد الله العنزي، ومحمد الحارثي، وحمد العقيلي، الذين استبعدوا من البطولة؛ لأسباب فنية حيث عادوا للرياض لاستكمال التدريبات.

وفي نفس السياق سيفقد النصر جهود الحارس وليد عبد الله الذي ترك معسكر الفريق في تركيا، وعاد لجدة للاطمئنان على زوجته التي وضعت طفلة، وسينضم للفريق في الإسكندرية لاحقًا.

وعلى الجانب الآخر، يحاول فريق العهد تحقيق أول ألقابه الخارجية، بعد تعاقده مع المدرب المحلي موسى حجيج، خلفا لباسم مرمر.

ويخوض الفريق اللبناني هذه المباراة بصفوف مكتملة خاصة بعد عودة ثلاثي المنتخب الأوليمبي حسين زين، وحسين منذر، ومحمد قدوح، اللذين شاركوا مع المنتخب الأوليمبي في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مباريات البطولة العربية بصورة خاصة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل بي إن سبورتس مباراةالنصر السعودي والعهد اللبناني بصورة خاصة وحصرية عبر القناة الأولى لها للجماهير في الوطن العربي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية