تواصل معنا عبر

البطولة العربية

ملخص مباراة الزمالك والنصر 29-7-2017 في البطولة العربية


مباراة الزمالك والنصر

مباراة الزمالك والنصر ، يلتقي الزمالك بنظيره النصر السعودي في الجولة الثالثة والأخيرة بدور مجموعات البطولة العربية ضمن منافسات المجموعة الثانية في تمام التاسعة مساء على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

يذكر أنه كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، دخول مجلس إدارة القلعة البيضاء في مفاوضات جادة مع البلجيكي هوجو بروس المدير الفني للمنتخب الكاميروني، لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة الحالية خلفا للبرتغالي أوجستو إيناسيو الذي رحل عن منصبه مؤخرا بالتراضي.


وتشير التقارير إلى رغبة المدرب البلجيكي في الحصول على مليون و500 ألف يورو راتبا سنويا، مقابل تدريب الزمالك.

وطالب هوجو بروس بالإضافة للحصول على راتبه اصطحاب 3 مساعدين له، هم مدرب حراس مرمى ومدرب أحمال ومدرب مساعد، ويحصلون على راتب آخر منفصل.

من ناحية أخرى علق ريكاردو جوميز، المدير الفني للنصر السعودي على مواجهة الزمالك بأنها لا تعنيه في شئ لاسيما بعد ضياع حلم التأهل إلي ربع نهائي البطولة العربية.

وأضاف جوميز خلال المؤتمر الخاص للمباراة، “سنخوض هذه المباراة بالشباب ، وستكون خير اعداد للموسم الجديد من مسابقة  الدوري، واكتشاف عدد من اللاعبين “

وتابع المدير الفني للنصر السعودي، ”  “المباراة الثانية واجهتنا بعض المشاكل ولم ننجح في تجاوزها، لذلك تلقينا الهزيمة، سنحاول الفوز على الزمالك في مباراة الغد ، بالرغم من صعوبة المنافس إلا اننا سنحاول نفوز للحفاظ على ماء الوجه”.

وقدم الزمالك عرضا لوكيل المدرب مبلغ 900 ألف يورو سنويا للمدير الفني ومساعديه، وهو الأمر الذي رفضه بروس.

ويسعى النادي الأبيض للتوصل لاتفاق مع المدرب الذي قاد الكاميرون للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة على حساب الفراعنة.

ويأتي بروس على رأس قائمة مدربين مرشحين لتدريب الفريق وهم الويلزي جون توشاك المدير الفني السابق للوداد المغربي، بالإضافة إلى الفرنسي باتريس كارتيرون ومدرب بلجيكي آخر، فضلا عن الصربي نيبوشا مدرب الفيصلي الأردني .

وتذاع المباراة عبر قنوات “أون سبورت والنيل الرياضية وأبو ظبي الرياضية والرياضية السعودية.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز اليوم بعد الهزيمة في الجولة الماضية على يد العهد اللبناني بهدف نظيف دون رد والتي أنهت حظوظه في التأهل لنصف نهائي البطولة.

ويحاول الجهاز الفني بقيادة طارق يحيى إثبات تفوقه بعد رحيل أوجستو إيناسيو مدرب الفريق عن الزمالك والفوز على النصر   بفارق ثلاثة أهداف على الأقل، إلي جانب فوز الفتح الرباطي المغربي على العهد اللبناني بفارق أهداف كبير 4 أهداف على الأقل،  من أجل التأهل  إلي الدور ربع النهائي من البطولة العربية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية