تواصل معنا عبر

البطولة العربية

ملخص مباراة النصر والفتح الرباطي 26-7-2017 في البطولة العربية


البطولة العربية

يستضيف ملعب الجيش باستاد برج العرب، في السادسة مساء اليوم الأربعاء، مباراة النصر والفتح الرباطي السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للأندية المشاركة في البطولة العربية، والمقامة في مصر، خلال الفترة بين 22 يوليو الجاري، وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل.

موقف مباراة النصر والفتح في المجموعة

استهل النصر السعودي جولته الافتتاحية أمام العهد اللبناني، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، كما تعادل الزمالك مع الفتح الرباطي المغربي بهدفين لكل منهما ضمن منافسات المجموعة ذاتها، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة وتتساوى كل فرق المجموعة.


ويسعى النصر السعودي، للفوز في لقاء اليوم، للتأهل إلى دور الأربعة من منافسات البطولة، بعدما حسم الفيصلي الأردني تأهله إلى نصف النهائي أمس الثلاثاء، بعد فوزه بثنائية دون رد على نظيره نصر حسين داي الجزائري.

كان فريق النصر، أنهى مشواره فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي في المركز الثالث، قبل الاستعداد للمشاركة في البطولة العربية، والدخول في معسكر مغلق فى تركيا.

ثلاثي الأوليمبي ينضم للنصر

كان ثلاثي المنتخب الأوليمبي السعودي، عبدالإله العمري، سامي النجعي، راكان الشملان، قد انضموا إلى بعثة النصر للمشاركة في البطولة العربية، بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب السعودي أمام العراق في تصفيات كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا.

ومن المتوقع أن يدفع بهم  ريكاردو جوميز المدير الفني للفريق السعودي، خلال مباراة اليوم أمام الفتح، أو أمام الزمالك في المباراة المقرر لها السبت المقبل.

تصريحات مدرب الفتح المغربي

من جانبه أكد وليد الركراكي المدير الفني للفريق المغربي انه يسعى لتحقيق الفوز على النصر اليوم لتصدر المجموعة الثانية، اونتظار نتيجة مباراة الزمالك مع نظيره العهد اللبناني، لحجز بطاقة التأهل مباشرة إلى نصف نهائي البطولة.

وأضاف الكراكي، أن فريق الفتح المغربي، من الفرق الجيدة، فهو من المرشحين للفوز باللقب.

واختتم الكراكي، تصريحاته مؤكدًا، أن فريقه لا يعاني من أية غيابات، مشيرًا إلى أنه سيجري تعديلات كثيرة على صفوف الفريق أمام الفتح في مباراة اليوم.

يذكر أن الزمالك سيلتقي مع نظيره العهد اللبناني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الجيش باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة ذاتها.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية