تواصل معنا عبر

البطولة العربية

ملخص مباراة الهلال والترجي 30-7-2017 في البطولة العربية


الترجي

مباراة الهلال والترجي ، يلتقي في السادسة مساء اليوم الاحد، فريق الترجي التونسي، مع نظيره الهلال السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة، للاندية المشاركة في البطولة العربية، والمقامة في مصر، خلال الفترة بين 22 يوليو الجاري، وتستمر حتى 6 أغسطس المقبل.

وتستضيف مصر البطولة العربية، هذا الموسم، وتقام مباريات المجموعة الثلاث على ملاعب السلام والجيش باستاد برج العرب في الاسكندرية، وضمت المجموعة الأولى الاهلي المصري، والفيصلي الأردني، والوحدة الإماراتي، ونصر حسين داي الجزائري، بينما ضمت مجموعة الزمالك المصري، كلًا من، الفتح الرباطي المغربي، والنصر السعودي، والعهد اللبناني، أما المجموعة الثالثة فضمت مباراة الهلال والترجي، ونفط الوسط العراقي، والمريخ السوداني.


الترجي يحسم تأهله للمربع الذهبي في البطولة العربية

وحسم كلًا من الترجي التونسي، والفيلصي الأردني، والفتح الرباطي المغربي، تأهلهما كأول المجموعات، بينما تأهل الأهلي المصري كأحسن ثاني، بعد فوزه في مباراتي الوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري، لريفع رصيده إلى 6 نقاط، ويحجز مقعدًا في المربع الذهبي.

كان الترجي قد استهل مشواره في البطولة العربية بمواجهة نظيره نفط الوسط العراقي، وفاز عليه بهدف دون رد، قبل أن يصعق المريخ السوداني بهدفين نظيفين في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، ليتأهل رسميًا إلى المربع الذهبي، قبل أن يواجه الهلال السعودي مساء اليوم.

ومن المتوقع أن يعطي فوزي البنزرتي، المدير الفني للفريق التونسي، الفرصة للبدلاء، من أجل المشاركة في مباارة اليوم أمام الهلال السعودي، بعد حسم التأهل لنصف نهائي البطولة العربية، بالاضافة لإراحة العناصر الأساسية قبل مواجهة الدور نصف النهائي، والتي ستم تحديدها غدًا من قبل اللجنة المنظمة.

أما الهلال السعودي، فقد التقى بنظيره المريخ السوداني، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، كما تعادل في الجولة الثانية أمام المريخ السوداني بهدفين لكل منهما، قبل ان يواجه الترجي التونسي في السادسة مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي التونسي والهلال السعودي

تذاع المباراة عبر شاشة On Sport، وأبو ظبي الرياضية، والسعودية الرياضية، في السادسة مساءً، على أن يواجه نفط الوسط العراقي نظيره المريخ السوداني في التاسعة مساءً.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية