تواصل معنا عبر

الدوري السعودي

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والقادسية 30-9-2017 الدوري السعودي للمحترفين


تنطلق مباراة الهلال والقادسية اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والربع مساءَ بتوقيت القاهرة في ستاد “الأمير فيصل بن فهد” ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري السعودي.

موعد مباراة الرائد والأهلي السعودي.

وسيلتقي في وقت مباراة الهلال والقادسية فريق الرائد مع الأهلي السعودي في تمام الساعة السابعة والربع مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة والربع بتوقيت السعودية، وستقام المباراة في ستاد “الملك عبدالله الرياضية”، ويحتل فريق الرائد المركز الأخير في الدوري والأهلي في المركز الرابع.


الأهلي والقداسية

الأهلي والقداسية

ويطمع الرائد بالفوز بثلاث نقاط تنقذه من المركز الأخير في الدوري السعودي للمحترفين وتحقيق أول فوز له.

موعد مباراة الفيصلي والإتفاق

وسيواجه فريق الفيصلي نظيره الإتفاق قبل المبارتين في الخامسة والنصف مساءً اليوم السبت التي ستقام في ستاد “الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية” ويدخل الفيصلي المباراة برصيد سبع نقاط والإتفاق الذي يحتل المركز الحادي عشر بأربع نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والقادسية.

وستذاع المباراة على فضائيات ” إم بي سي برو  سبورت 1 ” مع تعليق ” فارس عوض”.

الهلال يسعى لصدارة الدوري السعودى.

ويسعى فريق الهلال لصدارة الدوري السعودي مثل العام الماضي فهو من حمل لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي، ويرغب في الإنتصار على فريق القادسية عندما يستضيفه مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة في الدوري السعودي.

نسبة نفوز الهلال على القادسية

ويدخل الهلال والقادسية هذه المباراة في أفضل حالته الفنيه حيث توقع الجمهور نسبة فوز الهلال على القادسية والتي تكون 79% والتعادل بنسبة 21% والخسارة بنسبة 0% وهذا يعني احتمال فوز الهلال بنسبة كبيره في المباراة.

الهلال يتأهل في نهائي أبطال آسيا.

ووضع الهلال قدمه في نهائي دوري أبطال آسيا بع فوزه على فريق بيرسيبوليس بأربع أهداف مقابل لا شئ التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضى في أبو ظبي على ملعب “محمد بن زايد” في ذهاب نصف النهائي.

ويدخل فريق القادسية و الهلال هذه المباراة وهو يحتل المركز السابع في الدوري السعودي للمحترفين برصيد سبع نقط، وهو يطمع في الفوز لاستعادة توازنه في الدوري بعد تعادله الإيجابي 1-1 مع الفيصلي في المباراة السابقة.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري السعودي