تواصل معنا عبر

البطولة العربية

ملخص مباراة الهلال ونفط الوسط 27-7-2017 في البطولة العربية


مباراة الهلال ونفط الوسط

ملخص مباراة مشاهدة مباراة الهلال ونفط الوسط في إطار مباريات البطولة العربية.

يخوض فريق الهلال السعودي مباراة صعبة اليوم، الخميس، أمام نظيره نفط الوسط العراقي في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة،الثامنة بتوقيت السعودية، الخامسة بالتوقيت العالمي “جرينتش”.


تمتلك شبكتي قنوات أبو ظبي وأون سبورت حقوق بث مباريات الكأس الدولية للأبطال في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي بصورة خاصة وحصرية.

ومن المقرر أن تنقل أبو ظبي وأون سبورتمباراة الهلال ونفط العراق بصورة خاصة للجماهير في الوطن العربي في تمام السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

تلقى الهلال بنظره نفط الوسط العراق، في لقاء لا يقيل القسة على اثنين ، حيث يحتل الهلال المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل الفريق العراقي المجموعة بلا رصيد من النقاط.
وكان النفط العراقي قد سقط في مباراته الأولى أمام الترجي التونسي بهدف دون رد سجله طه ياسين الخنيسي.

وتقام مباريات البطولة في كلاً من القاهرة والإسكندرية حيث يشارك بها عدد من الأندية العربية.

وقسمت البطولة لثلاث مجموعات، الأولى تضم كل من الأهلي المصري، والفيصلي الأردني،والوحدة الإماراتي، ونصر حسين داي الجزائري.
والمجموعة الثانية بها الزمالك من مصر، والفتح الرباطي المغربي، والعهد اللبناني والنصر السعودي.
أما المجموعة الثالثة فتضم الهلال السعودي والترجي التونسي والمريخ السوداني ونفط الوسط العراقي

يستعد فريق الهلال السعودي هذه المباراة ، وعينه على تحقيق الفوز لتعويض نتيجة الجولة الماضية أمام المريخ السوداني، ويسعى حامل لقب الدوري السعودي، لاستفادة بقدر كبير من مشاركته في البطولة العربية، قبل العودة إلى المملكة السعودية، لخوض منافسات دوري جميل والدفاع عن لقبه.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من البطولة العربية