تواصل معنا عبر

الكأس الدولية للأبطال

ملخص مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان 27-7-2017 الكأس الدولية


بايرن ميونيخ

ملخص مباراة لمباراة بايرن ميونخ الألماني وانتر ميلان الإيطالي في إطار مباريات الكأس الدولية للأبطال خلال جولتها التي تقام في سنغافورة.

يخوض نادي بايرن ميونخ مباراة ودية قوية أمام انتر ميلان ظهر اليوم الخميس في إطار مباريات الكأس الدولية للأبطال التي تقام في سنغافورة.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة بايرن ميونخ مع إنتر ميلان في تمام الواحدة و35 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة، الثانية و35 ظهراً بتوقيت السعودية، الحادية عشر و35 دقيقة صباحاً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.

يستعد نادي بايرن ميونخ لمنافسات الموسم الجديد من الدوري الألماني الممتاز “البوندزليجا” والذي حقق الفريق لقبه في النسخة الماضية ليصبح بطلاً له.

كما يستعد إنتر ميلان لمنافسات الموسم المقبل من الدوري الإيطالي “سيريا آ”، في إطار سعيه نحو تحقيق مركز متقدم بعد تراجعه في المواسم الماضية.

وكان إنتر قد تراجع بقوة في السنوات الأخيرة للدوري الإيطالي، إلا أنه يطمح لاستعادة توازنه تحت قيادة الإدارة الجديدة التي امتلكت النادي مؤخراً.

وقام إنتر بإبرام عدد من الصفقات القوية في الفترة الماضية، والتي تتم تجربتها خلال المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعداداً للموسم الجديد.

أما بايرن فيطمح لتحقيق أفضل استعداد له في الفترة الحالية من أجل المنافسة على البطولات المحلية كالمعتاد، إلى جانب دوري الأبطال الأوروبي.

بايرن ميونخ

تلقى بايرن ميونخ خسارة كبيرة أمام ميلان بأربعة أهداف نظيفة قبل عدة أيام ماضية، إلا أنه يرغب في تعويض الأمر خلال مواجهة لإنتر اليوم.

ويتطلع بايرن للثأر من الأندية الإيطالية بعد خسارته الكبيرة الماضية عن طريق الفوز على إنتر في المباراة التي ستجمع بينهما في سنغافورة.

وتقام مباريات الكأس الدولية للأبطال حالياً في كلاً من سنغافورة والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشارك بها كبرى الأندية العالمية.

ويلعب برشلونة، ريال مدريد، يوفينتوس، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان في المجموعة التي تقام مبارياتها في أمريكا.

أما بايرن ميونخ، إنتر ميلان، ميلان وأرسنال فيلعبون في المجموعة التي تخوض مواجهاتها في سنغافورة خلال الفترة الحالية.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات الكأس الدولية للأبطال في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي بصورة خاصة وحصرية.

ومن المقرر أن تنقل بي إن سبورتس مباراة بايرن ميونخ وانتر ميلان بصورة خاصة للجماهير في الوطن العربي في تمام الخامسة من فجر اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الكأس الدولية للأبطال