تواصل معنا عبر

الكأس الدولية للأبطال

ملخص مباراة روما ويوفنتوس 30-7-2017 في الكأس الدولية للأبطال


مباراة روما ويوفنتوس

مباراة روما ويوفنتوس ، يلتقي فريقي روما ويوفنتوس في صراع إيطالي خاص في الكأس الدولية للأبطال المقامة في أمريكا الشمالية في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويمثل اللقاء تحديا جديدا بين الفريقين بعيدا عن الكالتشيو على غرار لقاء الأمس في الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد والذي انتهى بفوز البرسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وخاض فريق العاصمة الإيطالية مباراتين حتى الآن فاز في واحدة أمام توتنهام الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر في مباراة أخرى أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3، ليحصد 4 نقاط في رصيده حتى الآن وهو في أشد الحاجة للفوز الليلة.

أما بطل إيطاليا فقد خاض مباراتين فاز في واحدة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وخسر المباراة الثانية على يد برشلونة الإسباني بهدفين لهدف ويمتلك ثلاثة نقاط في رصيده.

وسيشهد اللقاء صراع خاص بين الثنائي ماسيلميانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز و أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما حيث يسعى المدرب الجديد لذئاب العاصمة لإثبات قدراته أمام عشاق روما من أجل كسب التحدي أمام خبرة أليجري بالكالتشيو والاستعداد الجيد لمنافسة اليوفي على لقب الكالتشيو الموسم المقبل.

مباراة روما ويوفنتوس

مباراة روما ويوفنتوس

وتعد كأس الأبطال الدولية، أهم البطولات الودية هذا الصيف، حيث يلتقي فيها أكبر الأندية الأوربية، في إطار استعدادتهم للموسم الجديد، وتلعب مباريات هذه البطولة على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك على أراضي دولة سنغافورة الآسيوية.

وتشارك في هذه البطولة العديد من الأندية الكبيرة من مختلف الدوريات الأوربية، حيث يشارك من الدوري الإنجليزي كل من أرسنال- تشيلسي- مانشستر يونايتد وغريمه مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسيبرز، كما يشارك كل من ريال مدريد و برشلونة،أما من الكالشيو فيشارك اليوفنتوس بطل الدوري ووصيفه إيه إس روما وإيه سي ميلان، ويشارك أيضا العملاق البافاري بايرن ميونخ من ألمانيا وكذلك باريس سان جيرمان من الدوري الفرنسي.

وتأتي هذه البطولة كفرصة للأندية الكبيرة في تحضير لاعبيها في منافسة قوية وتجربة الصفقات الجديدة، كما يتمكن المدربون من تجربة طرق لعب جديدة مع اللاعبين وكذلك إتاحة الفرصة للاعبين الشباب لإثبات أنفسهم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الكأس الدولية للأبطال