تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا اليوم 13-9-2017 في دوري أبطال أوروبا

زين الدين زيدان

تتجه الأنظار إلى ملعب سانتياغو برنابيو، حيث تقام مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا ، خلال الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا

ينشر موقع “جول إيجيبت”، بث مباشر مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا ، اليوم الأربعاء 13 سبتمبر، وتقام على ملعب سانتياغو برنابيو، في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.


ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة مديره الفني زين الدين زيدان، في الحفاظ على لقبه والحصول على اللقب رقم 13 في دوري أبطال أوروبا، كما يسعى النادي المالكي في إسعاد جماهيره بعد نتائجه الغير مرضية في الدوري الإسباني، حيث يقع في  المركز 7 برصيد 5 نقاط، بعد 3 جولات، حيث حقق فوز في مباراة وتعادل في مباراتين.

مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا

ريال مدريد

 

ويغيب عن المباراة اليوم اللاعب ” كريم ينزيمة” بعد إصابته في المباراة الأخيرة للمالكي أمام ليفانتي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا منهما ، بإصابة في الفخد، مما يترتب على غيابه حوالي شهر، كما يغيب عن المباراة اليوم أسيسنو نتيجة للإصابة في قدمه.

ويعود اليوم لقيادة ريال مدريد أمام أبويل نيقوسيا القبرصي، كريستيانو رونالدو، في دوري الإبطال، بعد إيقافه في الدوري الإسباني، نتيجة الطرد الذي حصل له في مباراة برشلونة في السوبر الإسباني.

وعلى جانب آخر يسعى نادي أبويل نيقوسيا القبرصي، تحت قيادة مديره الفني جيورجوس دونيس، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد.

ويغيب عن الفريق القبرصي نيكولاس لوانو بسبب إصابته في الركبة، زهيفكوف ميلانوف بسبب إصابته في الركبة، فوجاندو بيرتوكليو بسبب إصابته في الفخد، جيورج إفريم بسبب إصابته في الكتف.

تردد القنوات التي تذاع مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا

وسوف يدير مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا، اليوم الأربعاء 13 سبتمبر، الحكم الفرنسي بينوا باستيان صاحب الـ34 عاماً، والذي يلقب بالأخطبوط.

وسوف تذاع مباراة ريال مدريد وأبويل نيقوسيا، والتي تقام اليوم الأربعاء 13 سبتمبر، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بدروي أبطال أوروبا، على beIN SPORTS HD 1 ، beIN SPORTS HD 1 FR، Sky Sport 5 Deutschland، Cosmote Sport 2 HD، SuperSport 2 / HD.

يذكر أن قرعة أبطال أوروبا أوقعت ريال مدريد الإسباني برفقة أبويل نيقوسيا القبرصي، توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بوروسيا دورتموند الألماني.


اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا