تواصل معنا عبر

المحترفين

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة 30-7-2017


مباراة ريال مدريد وبرشلونة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، تتجه الأنظار في الساعة الواحدة والنصف صباحا  بتوقيت القاهرة، ملعب هارد روك، حيث لقاء ريال مدريد وبرشلونة ،  وذلك ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال.

اخبار مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

وتعبر مباراة ريال مدريد وبرشلونة من أهم المباريات التي يحرص جميع المشاهدين وخاصة الشعب المصري، على مشاهدتها، لذلك نقدم لكم ملخص مباراة مباراة ريال مدريد وبرشلونة، والتي تقام الأحد 30 يوليو.


ويواجه ريال مدريد صاحب لقب الدوري الإسباني، والحاصل أيضا على دوري أبطال أوروبا، غريمه التقليدي برشلونة والذي حصل على كأس ملك أسبانيا.

يغيب عن مباراة ريال مدريد وبرشلونة النجم البرتغالي ” كريستيانو رونالدو”، والذي فضل الجهاز الفني لريال مدريد تحت قيادة مديره الفني زين الدين زيدان، إعطائه راحة، ويحرص ريال مدريد على تقديم عرض قوي أمام البرسا، في محاولة لمصالحة جماهيره وخاصة بعد الهزيمة التي تلقاها في المباريتان من نفس البطولة، حيث لقى أول هزيمة من مانشستر يونايتد بضربات الترجيح ، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل لكلا الفريقين، ولقى ثاني هزيمة له أمام مانشستر سيتي بأربعة اهداف مقابل هدف واحد للفريق المالكي.

ونجح ريال مدريد في ضم صفقات عديدة هذا الموسم، حيث نجح في ضم  ثيو هيرنانديز من نادي أتيلتكو مدريد،

كما يحاول المالكي في ضم مبامبي لاعب موناكو

اخبار مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

يدخل برشلونة المباراة، ولديه الحماس من أجل الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد، حيث بدأ أول فوز في هذه البطولة تحت قيادة مديره الفني فالفيردي، بفوز ثمين على يوفونتس بهدفين مقابل هدف واحد، وفاز في ثاني مباراة على  مانشستر يونايتد بهدف المشاغب نيمار، والذي يثير التساؤلات في هذه الفترة، بعد شائعات انتقاله  باريس سان جيرمان.

ونجح برشلونة في ضم صفقات، حيث ضم  نيلسون سيميدو، من نادي بنفيكا البرتغالي لمدة 5 سنوات، وذلك لمحاولة من فريق البرسا في سد عجز الجبهة اليمنى، والذي عانى منها طوال الموسم الماضي بسبب إصابة فيدال ورحيل البرازيلى دانى ألفيس.

القنوات الناقلة لـ مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وفي مفاجئة من العيار الثقيل، أعلنت قناة “on sport” عن نقلها مباراة ريال مدريد وبرشلونة الأحد 30 يوليو، وننشر لكم تردد قناة on sport  10853 أفقي، معامل الترميز 27500.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين