تواصل معنا عبر

الكأس الدولية للأبطال

الان .. ملخص مباراة مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد 8-8-2017 بكأس السوبر الأوروبي

مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد يواجه ريال مدريد الإسبانى، نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزى، ضمن بطولة الكأس الدولية المقامة فى الولايات المتحدة الأمريكية، على ملعب “ليفيز” بولاية كاليفورنيا فى تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد ملخص مباراة

ويخوض النادي الملكي المباراة الأولى له فى البطولة بقيادة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان، بينما تأهل مانشستر يونايتد لمواجهة بطل إسبانيا بعد الفوز على غريمه مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين دون رد يوم الخميس الماضى فى أول مباراة له فى البطولة.


وهناك مواجهة قوية ستجمع الفريقين في مباراة السوبر الأوروبى المقبلة بين ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا واليونايتد بطل الدوري الأوروبي يوم 8 أغسطس المقبل على ملعب “فيليب أرينا”.

ووضعت صحيفة “أس” الإسبانية التشكيل المتوقع لريال مدريد وكذلك مانشستر يونايتد خلال مباراة اليوم.

وجاء تشكيل النادي الملكي كما نشرته الصحيفة ليضم كل من:

  • حراسة المرمى: كيلور نافاس
  • الدفاع: فاران، ناتشو، كارفخال، مارسيلو أو ثيو هرنانديز، كاسيميرو
  • الوسط: مودريتش، كروس، إيسكو
  • الهجوم: بنزيما، جاريث بيل

بينما جاءت تشكيلة مانشستر يونايتد من وجهة نظر الصحيفة الإسبانية كالتالي:

  • حراسة المرمى: دي خيا
  • الدفاع: ليندولوف، بيلى، سمالينج، فالنسيا، هيريرا
  • الوسط: بوجبا، لينجارد، راشفورد، لوكاكو
  • الهجوم: مخيتاريان

وأشاد جوزيه مورينيو المدير الفني لليونايتد بأداء لاعبيه في الجولة التحضيرية، وصرح “ثمة لاعبون رائعون في هذه المجموعة، الجدد اندمجوا جيداً وبشكل سريع، وكل شيء يسير على ما يرام”.

وحول مواجهة الريال قال المدرب البرتغالي “نحن هنا لنتدرب ومنح وقت من اللعب للجميع. في مواجهة ريال، سأختبر خطّي دفاع مختلفين، أحدهما في الشوط الأول، والآخر بعد استراحة ما بين الشوطين”.

ملخص مباراة مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

وحقق زيدان العديد من الألقاب الهامة منذ توليه إدارة الفريق الفنية حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين، بجانب الدوري الإسباني الموسم الماضي، و من قبل حقق بطولات كأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية على حساب إشبيلية الإسباني.

ويغيب عن تشكيلة الريال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق حيث منحه زيدان الراحة ليخوض الفريق بدونه البطولة الودية كما أنه ربما يغيب عن السوبر الأوروبي أمام الشياطين الحمر أيضا.

ويبحث رونالدو نجم ريال مدريد للتويج بكأس أوروبية جديدة من أجل إضافة إنجاز جديد في تاريخه وفي ظل المنافسة مع غريمه ليونيل ميسي نجم برشلونة.

بينما يسعى الفرنسي زين الدين زيدان للتتويج بثاني ألقابه الأوروبية بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي .

وهناك صراع آخر يتمثل في ضم جاريث بيل نجم الريال حيث يرغب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر في ضم اللاعب الويلزي لصفوف فريقه الموسم المقبل.

المدرب البرتغ

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الكأس الدولية للأبطال