تواصل معنا عبر

المحترفين

ملخص مباراة ستوك سيتي وكرو ألكساندرا الودية 30-7-2017


مباراة ستوك سيتي وكرو ألكساندرا

مباراة ستوك سيتي وكرو ألكساندرا ، يحل فريق ستوك سيتي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني، والفريق الإنجليزي، ضيفًا على نظيره كرو ألكساندرا، ضمن استعدادت الفريقين للموسم الجديد، المقرر انطلاقه يوم 11 أغسطس المقبل.

ستوك سيتي ضيفًا على كرو ألكساندرا في الرابعة عصرًا

يخوض فريق ستوك سيتي الانجليزى، المباراة في الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب الفريق المنافس كرو ألكساندرا الذى يلعب فى دورى الدرجة الثالثة الإنجليزى، ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.


وتنتظر جماهير الكرة المصرية، مشاركة لاعب منتخب مصر، رمضان صبحي، في تشكيل مارك هيوز، المدير الفني لستوك سيتي الإنجليزي، الذي أصبح يعتمد على رمضان صبحي بشكل مستمر.

وكان رمضان صبحي، قد تواجد في تشكيل فريق ستوك سيتي الأساي، في مباراة أمس أمام بولتون، وشارك لمدة 66 دقيقة، قبل أن يتم خروجه والدفع بزميله، وشارك لاعب منتخب مصر في فوز فريقه على بولتون بهدفين مقابل هدف.

خمس مواجهات ودية لستوك سيتي قبل مباراة ستوك سيتي وكرو ألكساندرا

مباراة اليوم هي السادسة التي يخوضها الفريق الإنجليزي، ضمن استعدادته للموسم الجديد، حيث سبق والتقي مع كلًا من يانج بويز، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، وكانت المباراة الثانية أمام موناكو، وانتهت بخسارة ستوك سيتي بأرباعة اهداف مقابل هدفين.

أما الودية الثالثة، فكانت أمام أميان الفرنسي، وانتهت بفوز الفريق الانجليزي بهدف دون رد، أما المواجهة الرابعة كانت مع شيفلد يونايتد، وخسرها رفاق لاعب منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، بينما كان القاء الأخير أمس امام بولتون وحسمه ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف.

هيوز يحفز رمضان قبل مباراة ستوك سيتي وكرو ألكساندرا

وكان مارك هيوز، المدير الفني لنادى ستوك سيتي، طالب رمضان صبحي، ببذل المزيد من الجهد من أجل حجز مكان له فى التشكيلة الأساسية، مطالباً إياه بالتركيز فى كرة القدم.

ويستعد ستوك سيتي، لمواجهة إيفرتون، في الجولة الافتتاحية للموسم الكروي الجديد للدوري الإنجليزي، المقرر انطلاقه يوم 11 أغسطس، على ملعب الأخيرة “جوديسون بارك”، على أن تكون المواجهة الثانية لرمضان صبحي، أمام زميله في المنتخب الوطني محمد النني، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين