تواصل معنا عبر

المحترفين

ملخص مشاهدة مباراة ليفربول وهيرتا برلين اليوم السبت 29-7-2017


محمد صلاح وكلوب

يخوض نادي ليفربول والمنضم إليه حديثا الفرعون المصري محمد صلاح، اليوم السبت 29 يوليو، مباراة هامة أمام فريق هيرتا برلين، في لقاء ودي، بمناسبة مرور 125 عاماً على تأسيس الفريقين.

توقيت مباراة ليفربولوهيرتا برلين

وتقام المباراة اليوم السبت 29 يوليو، بين ليفربول وهيرتا برلين، في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة بتوقيت السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت دبي.


تألق الفرعون المصري محمد صلاح في معسكر فريق الريدز والذي يقام في مدينة روتاش اغرن  بألمانيا.، مما نال إشادة المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوبـ، والذي كان يسعى لضم محمد صلاح إلى نادي ليفربول، وقت ما كان الفرعون المصري لاعبا في روما الإيطالي.

ملخص مباراة ليفربول وهيرتا برلين

كما شهدت تدريبات فريق ليفربول استعدادا لمباراة الفريق أمام هيرتا برلين، إحراز محمد صلاح هدفين خلال التدريبات، بالإضافة إلى ظهوره الجيد في المباريات الودية السابقة، والتي خاضها فريق الريز أمام ويجان، واستطاع فريق ليفربول بالتعادل أمام ويجان بهدف لمحمد صلاح، بعد أن كان فريق الريدز مهزوما بهدف نظيف

وأحرز محمد صلاح، الهدف الثاني له، مع فريق ليفربول أمام كريستال بالاس، وتوج وقتها ” ليفربول” بكأس الدوري الإنجليزي أسيا، حيث انتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف واحد.

صلاح احتياطي في مباراة ليفربول وهيرتا برلين

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، تشكيلة فريقه اليوم أمام هيرتا برلين

حيث بدأ المباراة مينيوليه، غوميز، ماتيب، كلافان، مورينو، تشان، لالانا، فينالدوم، ماني، كوتينهو، أوريغي.

وتواجد الفرعون المصري محمد صلاح، خارج تشكيلة الفريق الرسمية، ومن المحتمل أن يبدأ به في الشوط الثاني من عمر المباراة، وتواجد مع محمد صلاح، رابارا، روبرتسون، لوفرين، فلاناغان، إجاريا، هندرسون، فيرمينو، سولانكي، ستوريدج، كينت.

صفقة محمد صلاح أغلى صفقة عربية

انضم الفرعون المصري محمد صلاح إلى نادي ليفربول الإنجليزي، قادما من نادي روما الإيطالي في صفقة الأغلى عربيا وفي تاريخ النادي الإنجليزي،حيث بلغت 42 مليون يورو، وتحرص جماهير الريدز على شراء قميص الفرعون المصري ” محمد صلاح”، حيث تم طرحه في الأسواق والمتاجر بتكلفة 71 جنيها إسترليني.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين