تواصل معنا عبر

المحترفين

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون 23-9-2017 في الدوري الانجليزي


مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون ، يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره ساوثهامبتون في إطار مباريات الجولة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة اليوم الأحد على ملعب سانت ميريز وتذاع عبر قناة بي ان سبورتس اتش دي 2.


ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز على ساوثهامبتون ليواصل نجاحاته وحصد النقاط التي تجعله أحد المرشحين للفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم.

ويحاول ساوثهامبتون المتواجد في المركز التاسع برصيد 8 نقاط فقط تحصل عليها حتى الآن استغلال عاملي الأرض والجمهور لحصد ثلاث نقاط هامة.

صراع مورينيو وجوارديولا على صدارة الدوري الإنجليزي

وفي ظل الصراع القائم بين مورينيو وغريمه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في ظل تساوي الفريقين في عدد النقاط برصيد 13 نقطة بعد خوض 5 لقاءات حتى الآن جعلت الفريقان في تنافس على المركزين الأول والثاني يجدول ترتيب البريميرليج حيث يحتل السيتي المركز الأول وصدارة الترتيب ويلاحقه الشياطين الحمر في المركز الثاني بالتساوي في عدد النقاط والأهداف المسجله لفريق والأهداف عليه.

وبجانب مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون هناك مباراة قوية يخوضها جوارديولا أمام كريستال بالاس غدا الأحد أيضا وفي حال تعثر أحد قطبي مدينة مانشستر سيتصدر الخصم جدول الترتيب.

مورينيو

مورينيو

وعلق سبيشال وان على ظروف مواجهة ساوثامبتون، مؤكدا أن القديسين من الفرق التي تظهر بمستوى ثابت دائمًا، كما أنها تحتفظ طريقة مميزة في اللعب، والفريق يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين.

ولم يخف مورينيو رغبته في تدريب فريق مثل ساوثهامبتون عندما صرح “أعتقد أن ساوثهامبتون من الفرق التي تحب أن تدربها”.

وفي ظل غياب الفرنسي بول بوجبا عن مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون، أكد موينيو أنه لا يعرف موعد عودته من الإصابة، مشيرا إلى أنه يثق في لاعبي فريقه، لتقديم أداء جيد لفترة المقبلة.

وصرح “لن أبكي على إصابة بوجبا، أو انتظر يوم عودته”.

ولم يخسر مانشستر يونايتد حتى الآن حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في واحدة، ويسعى المضيف لتحقيق أول فوز على الشياطين.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين