تواصل معنا عبر

مباريات ودية

ملخص مباراة وست بروميتش وكريستال بالاس 22-7-2017 بالكأس الآسيوية لأندية


مباراة وست بروميتش وكريستال بالاس

يخوض نادي وست بروميتش مباراة قوية في الإطار الودي مع نظيره كريستال بالاس، ضمن مواجهات كأس الدوري الإنجليزي بآسيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة وست بروميتش وكريستال بالاس في الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، العاشرة صباحاً بالتوقيت العالمي “جرينتش”.


وعلى الجانب الأخر يواجه فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي، في المباراة النهائية بالبطولة، في مبارة مقرر مساء اليوم السبت.

وكان وست بروميتش قد خسر مباراة الصعود للمباراة النهائية على يد نظيره ليستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح، بعدما إنتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وسجل هدفي المباراة الأول جاء عن طريق جاي رودريجيز لوست بروميتش، وتعادل الجزائري رياض محرز لفريق الثعالب في الدقيقة 24، ليلجأ بعدها الفريقين لركلات الترجيح، والتي حسمها ليستر بنتيجة 6/7.

ويسعى فريق وست بروميتش الفوز بالمباراة للحصول على المركز الثالث،قبل انطلاقه الدوري الإنجليزي، في محاولة لتحقيق مركز متقدم في جدول الترتيب، معتمدا على كتيبة من اللاعبين أصحاب الخبرة، والمدعمةببعض الانتدابات الجديدة للفريق، من بينها الدولي المصري أحمد حجازي قادما من الأهلي المصري.

وخلال مشاركته الأولى أبدى توني بوليس، مدرب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، سعادته بالمشاركة الأولى للدولي المصري، أحمد حجازي، المُعار من الأهلي،وكان حجازي قد توجه إلى هونج كونج، بعد إنهاء إجراءات التعاقد مع ألبيون، لينضم لتشكيلة الفريق التي تشارك في بطولة الكأس الآسيوية لأندية الدوري الإنجليزي.
وخاض حجازي مباراته الأولى مع ألبيون، التي خسرها الفريق بركلات الترجيح أمام ليستر سيتي، الأربعاء الماضي.

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورتس مباريات الكأس الآسيوية لأندية الدوري الإنجليزي بصورة خاصة وحصرية في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

ومن المقرر أن تنقل بي إن سبورتس مباراة وست بروميتش وكريستال بالاس بصورة خاصة وحصرية عبر القناة الأولى لها للجماهير في الوطن العربي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مباريات ودية