تواصل معنا عبر

المحترفين

مباريات المحترفين اليوم.. ثلاث مواجهات في الدوري الإنجليزي ومواجهتين في السعودية والإمارات


المحترفين

يخوض محترفونا في الملاعب الأوروبية والعربية أيضًا عدة مباريات هامة اليوم السبت، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” أو دوري الخليح الإماراتي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “آنفيلد” معقل ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح،  نظيره وست هام يونايتد في تمام الخامسة مساءاً ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وعلى الجانب الآخر يستضيف ليستر سيتي نظيره ستوك سيتي، المحترف ضمن صفوفه اللاعب رمضان صبحي، في تمام الثانية والنصف ظهرًا في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وأخيرًا وست بروميتش ألبون الذي يلعب له الثنائي المصري أحمد حجازي وعلي جبر، نظيره هيدرسفيلد في تمام الخامسة مساءاً وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري أيضًا.

دوري الخليج العربي الإماراتي

يستضيف فريق الشارقة، نظيره العين والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري حسين الشحات، وذلك في تمام السادسة والربع من مساءا اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإماراتي.

كأس خادم الحرمين الشريفين

يحل فريق أهلي جدة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري مؤمن زكريا، ضيفًا على الفيحاء في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساءاً في إطار الدور ربع النهائي من الكأس.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين